الجهاز الفني للمنتخب يمنح اللاعبين أجازة .. و يواصل الإعداد السبت .. استبعاد النحاس للإنذارين

الجمعة 30 سبتمبر 2005, 13:45 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
عماد متعب و محمد أبوتريكة و وائل جمعة .. ثلاثي أهلاوي لم يغادر المنتخب منذ زمن!

كان تجمع المنتخب الوطني قد بدأ صباح الأربعاء بدون لاعبي الزمالك الذين انضموا مساء الأربعاء عقب انتهاء مباراة الزمالك مع البنزرتي التونسي التي فاز...   فيها الزمالك بهدفين لهدف على ملعب السكة الحديد في إطار بطولة دوري أبطال العرب.

و استمر المران على فترتين يومي الأربعاء و الخميس, و قرر الجهاز الفني منح اللاعبين أجازة يوم الجمعة, على أن تعود التدريبات يوم السبت على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

و ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني وصول اللاعبين المحترفين الستة و هم : أحمد حسام ميدو (توتنهام), محمد زيدان (ماينتس الألماني), أحمد حسن (بيشكتاش التركي), أمير عزمي مجاهد (باوك اليوناني), عبدالظاهر السقا (كونيا سبور التركي) و حسام غالي (فيينورد الهولندي), و من المتوقع أن يصل كل منهم يوم الإثنين القادم ليخوضوا مع الفريق مرانا أو اثنين يوم الثلاثاء قبل أن يغادروف فجر الأربعاء إلى العاصمة الفرنسية باريس و منها إلا العاصمة الكاميرونية ياوندي حيث ستقام المباراة هناك يوم السبت 8 أكتوبر بمشيئة الله.

و قد علم AhlyNews.com أن استبعاد عماد النحاس من صفوف المنتخب الوطني جاء بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة المنتخب السابقة أمام بنين و ليس لسوء مستواه خاصة أنه في حالة فنية ممتازة في الفترة الحالية.

و يضم المنتخب الوطني من الأهلي ثمانية لاعبين و هم: عصام الحضري, وائل جمعة, محمد عبدالوهاب, أسامة حسني, عماد متعب, محمد شوقي, محمد أبوتريكة و حسن مصطفى.

تعليقات