الأهلي يواجه بنفيكا في احتفالية النجمة الثالثة فبراير المقبل .. و يواجه الأوليمبي الأحد المقبل

الأربعاء 28 سبتمبر 2005, 13:40 كتب : عبدالرحمن مجدي

و صرح عدلي القيعي رئيس لجنة التسويق بالنادي الأهلي لـAhlyNews.com أن هناك اقتراح سائد بالفعل لإقامة مباراة تجمع النادي الأهلي و نادي بنفيكا في إطار احتفالات النجمة الثالثة إلا أن شيئا رسميا لم يتم .. و قد اقترح الطرف البرتغالي أن تقام المباراة بمنتصف فبراير المقبل.

و أكد القيعي لأهلي نيوز.كوم...   أن مثل هذا الأمر يتم اتخاذ القرار فيه عن طريق مجلس الإدارة بعد أن يتم عرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه و الذي سيقرر إذا كان هذا الميعاد سيناسبه أم لا.

و من ناحية أخرى, اتفق النادي الأهلي على إقامة مباراة ودية مع نادي الأوليمبي يوم الأحد المقبل الموافق 2 أكتوبر استغلالا لفترة التوقف الطويلة التي يعاني منها الفريق بسبب مباراة المنتخب الوطني أمام الكاميرون يوم 4 من الشهر نفسه, و بالطبع لن يشارك في تلك المباراة لاعبو الأهلي الدوليون.

و قد اختار الجهاز الفني يوم 6 أكتوبر موعدا لمباراة ودية أخرى, و يتم البحث حاليا عن فرق تتناسب مواعيدها مع هذا الوقت لإقامة المباراة الودية و إن كان نادي القناة هو الأقرب للمشاركة في تلك المباراة بقيادة الكابتن أسامة عرابي المدير الفني للقناة و المدرب العام السابق للنادي الأهلي.

تعليقات