خاص لـAhlyNews.com: قبل المباراة من ملعب الحربية: الأهلي يملأ مدرجاته بالكامل و يقتحم الدرجة الثانية

الأحد 25 سبتمبر 2005, 07:15 كتب :

"
لقطة من المدرجات من مباراة اليوم من مراسل AhlyNews.com

AhlyNews.com : امتلأ الملعب عن آخره تقريبا باستثناء أجزاء الزمالك المتبقية في الدرجتين الثالثة و الثانية, و بالطبع الدرجة الأولى للزمالك شبه خاوية تماما و لا يزال الآلاف يحتشدون خارج الملعب.

AhlyNews.com : السابعة إلا الثلث .. الأمن لا يستطيع الوقوف أمام الجمهور أكثر من ذلك و يفتح مدرجات الدرجة الثانية للجمهور الأحمر الذي احتل كل الأماكن المتاحة و ملأ الدرجة الثالثة عن آخرها و في طريقه لملء الثانية, و أصبح يملأ ما يقرب من نصف الاستاد, في الوقت الذي لم يملأ فيه جمهور الزمالك اكثر من نصف مدرجات الدرجة الثالثة .. (أي من عند الراية الركنية و حتى تحت لوحة النتائج).

بعد فتح المدرجات أكثر لجمهور الأهلي, جمهور الأهلي يهتف "فضيحة .. فضيحة!"

أعداد مهولة تحتشد خارج الملعب و بالطبع لن يستطيع الجميع الدخول!

احتمالات غير مؤكدة للعب بشورت بني.


AhlyNews.com :السادسة و الثلث .. جمهور الأهلي ملأ مدرجاته عن آخرها! لا مكان لأشخاص آحرين و في انتظار فتح الدرجة الثانية للجمهور, و اتجاه قوي لفتحها كلها لجمهور الأهلي فقط.

وصل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك للمقصورة الرئيسية, ألقوا نظرة على الجمهور و بدا عليهم المفاجأة القاسية من أعداد جمهور الأهلي التي لا تزال تتزايد حتى الآن, ثم غادروا المقصورة مرة أخرى!

أرضية الملعب في حالة جيدة .. و النجيلة قصيرة و مناسبة للعب.

جمهور الزمالك لم يملأ الدرجة الثالثة .. و اكتفى بـبلوكين "مدرجين" فقط من المدرجات.


AhlyNews.com :السادسة إلا الربع .. جمهور الأهلي ملأ مدرجات الدرجة الثالثة, و ثلاثة أرباع الدرجة الأولى, بينما لا يزال جمهور الزمالك لم يتجاوز المدرج و ربع المدرج, بينما تعتبر مدرجات الدرجة الثانية فاصلا بين الجمهورين و إن كان المتوقع أن يتم فتحها لجمهور الأهلي لكثرته!

أما للهتافات, فمرتضى منصور هو نجم المدرجات الأول, و بطل معظم الهتافات, غير ذلك فأبرز ما قيل كان " أربعة و خمسة و ستة .. فاضحيننا في كل حتة!"

تشدد أمني رهيب .. ممنوع الولاعات, عصا الأعلام, ممنوع الطبلة, ممنوع زجاجات المياه .. و الدخول بطيء للغاية , و آلاف الأهلوية في الانتظار في الخارج و لن يتسع الملعب لجميعهم.


AhlyNews.com :في تمام الخامسة و الربع .. ملأ جمهور الأهلي أكثر من نصف مدرجات الدرجة الثالثة, و أكثر من نصف مدرجات الدرجة الأولى, بينما لم يتمكن جمهور الزمالك من ملء مدرج واحد في مشهد ساخر لا يدعو إلا للضحك!

و تواجد الآلاف من الجمهور الأحمر خارج الاستاد و وضح أنه خلال ساعة أو اثنين ستمتلئ المدرجات بالفعل عن آخرها.


ملحوظة: يبدو أن المستشار قام بتوزيع التذاكر على جمهور الأهلي!

تعليقات