خاص لـAhlyNews.com: بالصور .. الأهلي يواصل الإعداد على ملاعب جولدي .. و متعب يدخل في أجواء المباراة

الجمعة 23 سبتمبر 2005, 15:48 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

في البداية, و بناء على رغبة الجهاز الفني الذي يكن له AhlyNews.com كل احترام و تقدير, فلن يتسنى لنا ذكر تفاصيل المران أو حالة اللاعبين جميعا, و سنكتفي بذكر بعض النقاط الأساسية في المران احتراما للسرية غير المسبوقة التي فرضها الجهاز الفني للنادي الأهلي...   على مران اليوم.

المران أقيم في ملاعب نادي جولدي بمنتجع دريملاند كان باختصار بعض التدريبات الخفيفة بالكرة ثم فقرة التقسيمة المعتادة التي يجريها الأهلي عادة على مساحة ضيقة و شارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم محمد شوقي و محمد عبدالله بالرغم من عدم مشاركتهم مع الفريق, و تناوب حراس المرمى الثلاثة في المشاركة في التقسيمة.

و لعل أبرز ما يهم جمهور الأهلي حاليا و هو الأمر الذي لابد أن نذكره هو تألق عماد متعب في المران و انسجامه التام مع زملاؤه, و بدى متعب و كأنه بالفعل نفذ أمر الجهاز الفني و تناسى تماما مشكلته على الأقل في الفترة الحالية, و بدى أنه عازم على فعل شيء في مباراة الزمالك و التي ستقام مساء الأحد المقبل في ملعب الكلية الحربية بمشيئة الله.

و سيتدرب غدا النادي الأهلي على ملعب الكلية الحربية في تمام السادسة, على أن يتدرب الزمالك على الملعب نفسه في الثامنة و النصف و هو نفس موعد المباراة, بالرغم أن الأهلي هو الفريق الضيف و الذي يحق له التدريب على الملعب في وقت المباراة, إلا أن قرار الأهلي جاء استكمالا لسلسلة القرارات التي أصدرها الأهلي لفرض الهدوء على لقاء القمة و عدم إثارة المشاكل حتى إن وصل الأمر إلى التنازل عن بعض حقوق النادي الأهلي لتمر المباراة في سلام.

و إليكم بعض الصور التي تم التقاطها من مران الفريق الأخير في دريم لاند:

"

"

"

"

"

تعليقات