قبل مواجهة الألمونيوم .. استبعاد جلبرتو و السيد و الشاطر و حسن و عودة شوقي و أبوتريكة

الأحد 18 سبتمبر 2005, 11:42 كتب : عبدالرحمن مجدي

و كانت أبرز الإختلافات التي شهدتها القائمة هي خروج نادر السيد من الـ18 لاعبا المختارين و دخول أمير عبدالحميد بدلا منه, و عودة محمد شوقي بعد انتهاء إيقافه الذي تعرض له بسبب الإنذارين, و عاد أيضا محمد أبوتريكة الذي تعافى تماما من إصابة الشد في العضلة الضامة .. بينما تم...   استبعاد جلبرتو لسبب على الأرجح هو الإرهاق و معه حسن مصطفى .. و دخل محمد عبدالله القائمة بالرغم من أن الفريق لن يستفيد بخدماته في المباراة خاصة أنه غير مسجل في القائمة الأفريقية, بينما ابتعد أحمد السيد بعض الإصابة البسيطة التي تعرض لها في إحدى التدريبات و التي لن تمنعه من المشاركة في مباراة الزمالك بمشيئة الله.

و من المتوقع أن لا يتم الدفع بمحمد شوقي خاصة أنه لن يخوض مباراة الزمالك لحصوله على 4 إنذارات أوقف على إثرها مباراتي إنيمبا و الزمالك الأولى .. بينما يلعب محمد عبدالوهاب الذي شهد مستواه ارتفاعا ملحوظا الآونة الأخيرة.

و كانت قائمة الـ18 لاعبا هي:
عصام الحضرى,أمير عبد الحميد, عماد النحاس, وائل جمعة,رامى عادل , شادي محمد, محمد عبدالله,أحمد حسن, محمد أبوتريكة, محمد شوقي, محمد عبد الوهاب, أحمد أبومسلم, وائل رياض, حسام عاشور, محمد بركات, عماد متعب,أسامة حسنى, فلافيو.

و من المتوقع أن يضم التشكيل الأساسي كل من: عصام الحضري, وائل جمعة, عماد النحاس, رامي عادل, محمد عبدالله, محمد عبدالوهاب, أحمد حسن, شادي محمد, محمد أبوتريكة, عماد متعب و فلافيو .. و قد يتم التغيير في التشكيل بعض الشيء خاصة إذا فكر جوزيه في إراحة عدد آخر من النجوم أمثال عماد متعب و فلافيو و شادي بمحمد و الدفع بأسامة حسني و أحمد حسن أو حسام عاشور.

تعليقات