الأهلي يستعد للألمونيوم بكامل نجومه في معسكر مغلق

السبت 17 سبتمبر 2005, 12:51 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد خاض الفريق مرانا مسائيا قويا اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم محمد أبوتريكة و فلافيو .. محمد أبوتريكة عاد من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة زادت عن الأسبوع شملت مباراتي المنتخب مع بنين و الأهلي مع إنبي و كانت شدا في...   العضلة الضامة, أما فلافيو فتعافى من الإصابة البسيطة التي لحقت به في مباراة إنبي التي فاز فيها الأهلي بهدف محمد بركات .. قد تغيب بركات عن المران الصباحي لشكواه من بعض الآلام الخفيفة التي لن تمنعه عن المشاركة في المباريات بإذن الله.

و تأتي عودة أبوتريكة لتضيف للقوى الضاربة للفريق, و من المتوقع أن يشارك أبوتريكة و فلافيو في مباراة الألمنيوم, و من المتوقع أيضا أن تكون مباراة الألمنيوم هي البروفة الرئيسية لمباراة الزمالك خاصة أنها آخر مباراة رسمية قبل مباراة الزمالك المقرر لها يوم 25 سبتمبر الحالي و الذي سيوافق يوم الأحد.

و لحسن الحظ تأتي مباراة الألمنيوم لتلعب على استاد السكة الحديد و ليس في نجع حمادي في الصعيد و هو الأمر الذي كان سيضطر لاعبي الأهلي للسفر إلى هناك بالطائرة, خاصة أن استاد السكة الحديد هو الملعب الذي اختاره الزمالك لإقامة مباراة الذهاب عليه .. و لعل أبرز ملحوظة دارت حول هذا الملعب هي كون مدرجات الناحية اليمنى أكثر عددا من مدرجات الناحية اليسرى, و من المعروف أن جمهور الزمالك دائما ما يشغل الناحية اليمنى بينما يشغل الأهلي الناحية اليسرى .. و لهذا السبب يبحث الأهلي عن ملعب آخر لإقامة عليه مباراة العودة أمام الزمالك يوم 14 أكتوبر, و عن مباراة الذهاب فمن المتوقع بطبيعة الحال أن تباع التذاكر أمام نادي الزمالك فقط حتى يضمن الزمالك "صاحب الأرض" أكبر عدد من جماهيره.

و قد قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إقامة معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الكبرى بالسادس من أكتوبر قبل مباراة الزمالك, على أن يستمر المعسكر عدة أيام و ليس ليلة المباراة فقط .. و ذلك كمحاولة لإبعاد اللاعبين عن أجواء الإعلام و الدخول بهم في أجواء المباراة لأقصى درجة خاصة أن مباراة الذهاب هي التي ستسهل مهمة الأهلي مباراة العودة بمشيئة الله.

تعليقات