الأهلي يعلن حالة الطوارئ .. و جوزيه يمنع الأحاديث الصحفية

الاثنين 12 سبتمبر 2005, 16:05 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

حالة من الطوارئ سادت النادي الأهلي لرفع الاستعدادات لأقصى مرحلة حتى يتسنى للاعبين الخروج بالفوز في المباريات الثلاثة و هو ما سيمنح الفريق ثقة هائلة و تكون الدفعة المعنوية لتخطي مباراة الزمالك الثانية و من ثم إحراز اللقب الأفريقي بمشيئة الله و التأهل لكأس...   العالم باليابان في ديسمبر المقبل.

و قد عقد مانويل جوزيه جلسة مع اللاعبين قبل المران الذي أقيم مساء الإثنين في ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة, و طالبهم فيها بالتركيز بشدة خلال المرحلة المقبلة, مؤكدا أن كل ما فات يعتبر شيء, و المرحلة القادمة هي شيء آخر.

و من هذا المنطلق طالب مانويل جوزيه اللاعبين بمنع الأحاديث الصحفية في الفترة الحالية ليساعدهم ذلك على التركيز, و حتى لا يستنى للصحف إنجاح أي محاولة لإثارة البلبلة في الفريق.

و من ناحية أخرى –و خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة إنيمبا- أكد مانويل جوزيه عن رضاه عن الأداء بنسبة كبيرة في المباراة مؤكدا أن تشكيلة اللاعبين التي خاضت المباراة لم تلعب مع بعضها منذ فترة طويلة جدا و هو ما أفقدهم عنصر التجانس في بعض الكرات أثناء المباراة.

و لم ينف جوزيه أن غياب نصف الفريق أثر بالطبع على الأداء خاصة أن جميعهم من العناصر الأساسية في الفريق أمثال محمد بركات و محمد شوقي و وائل جمعة و عماد متعب و حسن مصطفى و أبوتريكة اللذين لم يشاركوا لأسباب مختلفة ما بين الإيقاف و الإصابة و الادخار للمباريات القادمة .. و أعلن جوزيه رضاه عن أداء عمرو سماكة بالنسبة لكونها المباراة الأولى له مؤكدا أن جازف بالدفع به في الوقت الذي لم يوجد فيه في وسط الملعب إلا أحمد حسن و شادي محمد و كلاهما لا يميل للعب في هذا المركز خاصة شادي محمد.

أما عن شادي محمد فأشاد مانويل جوزيه بشدة بهذا اللاعب مؤكدا يريح أي مدير فني في التعامل معه خاصة أنه مطيع في الملعب و يؤدي بشكل جيد في أكثر من مركز و لا يعترض على أي شيء .. و أشار مانويل جوزيه أنه ليس سهلا أن يؤدي لاعب مركز الوسط المدافع بالرغم أنه في الأصل لاعب مساك, مؤكدا أن مجهود الوسط المدافع يعتبر ضعف مجهود المساك على الأقل.

و رفض مانويل جوزيه الحديث عن مباراة الزمالك في نصف النهائي مؤكدا أنه لديه مباراة أهم حاليا في هي مباراة إنبي .. و طالب اللاعبين بنسيان مباراة الزمالك مؤقتا إلى أن يمر الفريق من مباراتي إنبي و الجيش في الدوري العام الذي يعتبر بطولة هامة أيضا يسعى الأهلي للحفاظ على لقبها.

يذكر أن الفريق لم ينل راحة بعد مباراة إنيمبا .. و يواجه الفريق مباراة إنبي يوم 15 و مباراة طلائع الجيش يوم 19 قبل مواجهة الزمالك يوم 23.

تعليقات