الأهلي يواصل استعداداته لإنيمبا .. و أكوتي يجري الصليبي بنجاح

الأربعاء 07 سبتمبر 2005, 11:34 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

خاض الفريق اليوم – الأربعاء- مرانه على فترتين صباحية و مسائية بعدما قرر الجهاز الفني إعادة الحمل التدريبي إلى الشكل الطبيعي بعدما كان قد صدر قرارا بتخفيفه منذ فترة .. و يأتي القرار بعدما منح الجهاز الفني الفريق راحة سلبية تماما لمدة 48 ساعة...   و هو ما –من المفترض- أن يقضى على حالة الإرهاق التي سيطرت على لاعبي الفريق الفترة الماضية ة تجعلهم قادرين على الدخول بقوة للفترة القادمة.

و لعل وائل جمعة و إسلام الشاطر هم أكثر لاعبين لم يعودوا بحاجة إلى الراحة خاصة أنهم لم يشاركوا في مباراة الفريق أمام غزل المحلة بعد أن استبعدهم الجهاز الفني لينالو الراحة, ناهيك عن عدم انضمامهما للمنتخب الوطني في مباراته السابقة أمام بنين و التي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح المنتخب الوطني.

غير ذلك فلم تشهد فترة تجمع المنتخب أي تدريبات مهلكة تدعو للإرهاق للاعبين غير الدوليين, بينما شارك الدوليون في تدريبات جادة مع المنتخب الوطني و ما يجعل بعض اللاعبين لا يزالوا بحاجة للراحة أمثال عماد النحاس و عماد متعب اللذان شاركا في جميع المباريات حتى الآن.

على الناحية الأخرى انضم في التدريبات المسائية اليوم الثنائي الأنجولي فلافيو و جلبرتو بعد رحلتهما الناجحة مع منتخب أنجولا الذي أصبح على أعتاب مونديال 2006 و أصبح بحاجة فقط للفوز على الجابون في أنجولا و رواندا في رواندا لانتزاع بطاقة التأهل, و هو ما أكد جلبرتو مسبقا أنه سيحدث.

غير ذلك غاب عماد متعب مهاجم الفريق عن التدريبات اليوم بعد شعوره بآلام في أنكل القدم, بينما بدأ محمد أبوتريكة برنامج تأهيلي لإعادته للياقته البدنية قبل مباراة إنيمبا إن كان مؤكدا عدم مشاركته كأساسي في تلك المباراة التي سيديرها طاقم تحكيم مالي الجنسية.

و في ألمانيا أجرى أكوتي مانساه لاعب الفريق عملية الرباط الصليبي بنجاح تحت إشراف الطبيب الألماني إمهوف و أصبح في حكم المؤكد عودته للقاهرة بعد أسبوعين لاستكمال البرنامج العلاجي .. و بالطبع يتواجد مع اللاعب الدكتور إيهاب على طبيب الفريق.

هذا و يواصل الفريق تدريباته على فترتين غدا على أن يكون المران يوم الجمعة –ليلة المباراة- على فترة واحدة يتم بعدها إعلان قائمة الـ18 لاعبا الذين سيكونوا قائمة المباراة.

تعليقات