بالصور .. مران مسائي عامر بالأحداث لمنتخب مصر بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة

الخميس 01 سبتمبر 2005, 15:39 كتب : عبدالرحمن مجدي

و قبل المران الذي تواجد فيه AhlyNews.com, حضر الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى للنادي الأهلي لمتابعة المران, و حضر عدد قليل من الصحفيين لمشاهدة المران.

كعادة تدريبات المنتخب بدأ المران بفقرة فكاهية "واحد في النص" تولى نادر السيد كابتن الفريق إدارتها, و حدثت كثير من المواقف الفكاهية و أبرزها أن...   نادر السيد كاد أن يتعرض لإصابة بسيطة نزرا لحماس عمرو زكي المفرط و رغبته الجارفة في قطع الكرة حتى لا يكون "في النص" في الوقت الذي تدرب به جميع اللاعبين بدون "شنكار".

و بعد هذا التدريب انتقل المران لفقرة التقسيمة, حيث قام الكابتن حسن شحاتة بتقسيم الفريق إلى ثلاثة فرق و وضع ثلاث مرميات "مرميين و مرمى مع خط المنتصف" و تواجد فريق في كل نصف ملعب بينما تواجد الفريق الثالث بين النصفين بأسلوب ما .. و وضح بشدة العقم التهديفي في المنتخب لدرجة تفوق الوصف حيث أضاع اللاعبون فرص عجيبة لا يمكن أت تضيع من طفل صغير مما أثار غضب الكابتن حسن شحاتة الذي علا صوته مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد و التركيز و التعامل مع مباراة بنين بشكل جاد و اللعب من أجل الفوز.

و خلال المران و في انفراد لأحمد حسن خرج عصام الحضري منقضا على حسن مما تسبب في إصابة كل منهما في القصبة, و قام اللاعبين بوضع ثلج و ربطه على منطقة القصبة و لم يستطع أحمد حسن استكمال المران إلا أن الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب صرح لـAhlyNews.com أن هذه الإصابة لن تمنع حسن من المشاركة في مران الغد و أنه سيؤدي بشكل طبيعي جدا.

و في تمام الحادية عشر وصل الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لمقر الفندق الذي يقيم فيه لاعبو المنتخب و عقد اجتماعا مع اللاعبين و عقد جلسة طويلة مع الجهاز الفني و نادر السيد كابتن الفريق انتهت في الثانية عشرة إلا الربع.

و من المقرر أن يؤدي الفريق مرانه في تمام الثامنة مساء الجمعة بمشاركة جميع اللاعبين كما هو الحال.

و إليكم عدد بسيط من الصور التي التقطها عدسة AhlyNews.com في المران المسائي:

"

"

"

"

تعليقات