قبل مواجهة المحلة .. استبعاد وائل جمعة و إسلام الشاطر و احتمالات للدفع بنادر أمام إنيمبا

الاثنين 29 أغسطس 2005, 06:06 كتب : عبدالرحمن مجدي

و قد قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين بسبب تعرضهم للإجهاد, و على رأسهم وائل جمعة و إسلام الشاطر, كما تم استبعاد كل من أحمد أبومسلم و أحمد بلال المتواجدان حاليا خارج مصر, و نادر السيد و سيد عبدالحفيظ و هادي خشبة لأسباب فنية, كما تم استبعاد...   حسام عاشور للإيقاف و حسن مصطفى للإصابة.

و من جانبه صرح وائل جمعة لـAhlyNews.com أن قرار مانويل جوزيه بإراحته هو قرار صائب لأنه بالفعل يحتاج للراحة بعد المجهود الشاق الذي بذله متنقلا بين مباريات الأهلي و المنتخب, و أكد وائل عوده في المباراة القادمة بقوة بمشيئة الله .. لم يختلف الحال عند حسن مصطفى المصاب الذي صرح لـAhlyNews.com عن عودته في مباراة إنيمبا بمشيئة .. و قد تدرب حسن مصطفى منفردا بعد انتهاء مران الفريق استكمالا لبرنامجه العلاجي.

قد تواجد أكوتي مانساه لاعب الفريق المصاب في النادي بالرغم من تأجل سفره, و حرص باقي اللاعبين على مصافحته و الرفع من معنوياته.. و قد اجتمع اللاعبون في الثانية عشرة و النصف لتناول الغداء ثم أقاموا صلاة الظهر جماعة قبل أن يغادروا في تمام الثانية إلى المنصورة.

و بذلك صارت قائمة الفريق المشاركة في المباراة مكونة من: عصام الحضري, أمير عبدالحميد, رامي عادل, أحمد السيد, عماد النحاس, شادي محمد, محمد عبدالوهاب, جلبرتو, محمد بركات , محمد شوقي, أحمد حسن, أسامة حسني, عماد متعب, فلافيو , محمد أبوتريكة, محمد عبدالله, وائل رياض و عمرو سماكة.

و من ناحية أخرى صرح أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لـAhlyNews.com أن هناك احتمالات للدفع بنادر السيد في مباراة إنيمبا النيجيري خاصة أن نتيجة المباراة لن تمثل فارق مع الفريق, إلا أن شيئا من هذا القبيل لم يتأكد بعد.

تعليقات