الليلة ... الأهلي في تحد صعب أمام الرجاء المغربي

السبت 20 أغسطس 2005, 07:25 كتب :

الأهلي اليوم ليس في مواجهة الرجاء فقط ولكنه في مواجهة الظروف الصعبة والإرهاق الشديد والتحدي المقلق والانتقام المتوقع بالإضافة إلى مواجهة الرجاء كفريق ، فمنذ أكثر من عام لم ينتاب جماهير الأهلي شعور بالقلق مثل مباراة اليوم نظرا للظروف الصعبة التي تعرض لها قوام الفريق أثناء انتقالهم من لشبونة بعد...   أداء مباراة المنتخب الودية مع البرتغال إلى المغرب لأداء مباراة الأهلي المهمة الليلة.

الإرهاق الشديد

يعاني لاعبو الأهلي الدوليين من إرهاق شديد متوقع نظرا لتأخرهم 36 ساعة بعد مشكلة إدارية ضخمة من إداريي المنتخب ومن اللاعبين غضب على إثرها مانويل جوزيه غضبا شديدا وطالب بمعاملة لاعبي الأهلي كـ " محترفين " تبعا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) لأن ذلك يعتبر تجاهل تام لحساسية الموقف – على حد قوله - !

التشكيل المتوقع

في ظل الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبون يصعب على الجميع تحديد معالم تشكيل الأهلي في تلك المباراة الهامة إلا أنه من المتوقع أن يبدأ مانويل جوزيه اللقاء بتشكيل مكون من : عصام الحضري عماد النحاس ووائل جمعة واحمد السيد إسلام الشاطر ومحمد شوقي وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة (بركات) وجيلبرتو وعماد متعب (أحمد بلال) وفلافيو الأنجولي.

معلومات عن المباراة

المباراة تقام باستاد محمد الخامس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء ويديرها الحكم التونسي مراد الدعمي ويعاونه مواطنه سعد الله شكري والأوغندي تومسانجي ويراقبها الجزائري عبد القادر عويسي.

ماذا عن الخصم ؟

أما بالنسبة إلى بطل المغرب الذي كان قد أقال مدربه الفرنسي اسطامبولي بعد الهزيمة من الأهلي في الدور الأول بالقاهرة وعين الروماني مولدوفان فإنه يسعى بالتأكيد لاستغلال ظروف الأهلي الصعبة والفوز عليه حتى يجدد الرجاء فرصه في التأهل إذ تبقى له مباراة أخيرة مع أياكس بكيب تاون. وهذا الأخير توقف رصيده عند ثلاث نقاط ويلعب في الجولة الحالية خارج ملعبه مع أنيمبا الشرس.

ونتيجة المباراة المتوقعة اليوم - من وجهة نظري الشخصية - التعادل السلبي في أسوأ الظروف .. AhlyNews.com يتمنى التوفيق للقافلة الحمراء في المهمة الصعبة في المشوار الأفريقي.

تعليقات