بعد راحة سلبية 24 ساعة .. الأهلي يعود للتدريبات و يغادر الثلاثاء و الأنجوليان مع الفريق

الأحد 14 أغسطس 2005, 16:41 كتب : عبدالرحمن مجدي

""
صورة خاصة لـAhlyNews.com لنجمي الفريق اللذان لا يفترقان

بعد 24 ساعة من الراحة السلبية التي نالها الفريق يوم الأحد, يعود الأهلي من جديد للتدريبات الجادة و يواصل استعدادته لملاقاة الرجاء المغربي في دور الـ8 من كأس رابطة الأبطال الأفريقية, في...   خامس جولات الدور .. و يحتاج الفريق للتعادل فقط ليضمن التأهل رسميا لدور الأربعة و بصدارة المجموعة أيضا, حيث أن الفريق حاليا يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط, و يأتي بعده فريقي إنيمبا النيجيري و الرجاء البيضاوي برصيد أربع نقاط ثم أياكس برصيد ثلاث نقاط .. و نقطة تجعل رصيد الفريق 11 نقطة و في حالة أن يفوز إنيمبا في مباراتيه المتبقيتين يصبح عشر نقاط و يحتل المركز الثاني خلف الأهلي .. و يتبقى للأهلي مواجهة إنيمبا النيجيري في القاهرة في آخر مباريات المجموعة يوم 11 سبتمبر المقبل.

و قد تعثر سفر نجمي الفريق الأنجوليين فلافيو أمادو و سبستياو جلبرتو إلى البرتغال للمشاركة مع منتخب أنجولا في مباراته الخيرية أمام المنتخب البرتغالي .. لذلك سيبقى اللاعبين مع الفريق و يغادران معه إلى المغرب مثل باقي اللاعبين.

أمام اللاعبون الدوليون, و هم : عصام الحضري, نادر السيد, وائل جمعة, عماد النحاس, محمد شوقي, محمد أبوتريكة, عماد متعب و أسامة حسني .. بينما تم استبعاد حسن مصطفى الذي أصيب بجزع في الأنكل في مباراة الكروم مما أدى إلى استبداله في الشوط الأول.

و قد غادر المنتخب الوطني لمواجهة المنتخب البرتغالي وصيف أوروبا يوم الأربعاء المقبل, على أن يغادر لاعبو الأهلي من البرتغال إلى المغرب مباشرة للحاق بالفريق قبل مباراته أمام الرجاء خاصة أن الدوليين يمثلون التشكيلة الأساسية للفريق.

تعليقات