حامل اللقب يبدأ رحلة الدفاع عن الدوري بلقاء الكروم ... الليلة

السبت 13 أغسطس 2005, 06:37 كتب :

وعلى الرغم من سهولة اللقاء من وجهة نظر البعض إلا أنني أرى أنه مهم وصعب لأنه لا يقل أهمية عن مباراة القمة لأن الفوز في لقاء اليوم يعني نقاطا ثلاث والفوز في لقاء القمة يعني نقاطا ثلاث ، أي أنهما...   متساويان أهمية وصعوبة.

.

جميعا رأينا ما حققه الاتحاد السكندري الناجي من الهبوط الموسم الماضي من مفاجأة وإنجاز عندما تعادل مع الزمالك أحد أقطاب الكرة في مصر ليؤكد ويبرهن من جديد أن كرة القدم لا تخلو من المفاجآت وأن كل شيء جائز طالما أن الطمع في الخير ( مشروع ) !

.

وبالعودة إلى المباراة فقد شاهدنا جميعا خروج كل من أحمد بلال وعمرو فتحي ( سماكة ) وشادي محمد من قائمة الـ 18 وفوجئنا بدخول هادي خشبة قائد الأهلي وقائد الأخلاق الرياضية الرفيعة للقائمة وأنا أحيي هذا القرار بدخول كابتن هادي إلى القائمة ، ولكن .... لماذا يخرج أحمد بلال من قائمة الـ 18 باستمرار في مباريات الفريق الأخيرة ؟؟؟! أنا لا أدري لماذا يتم التجاهل الشديد للاعب مهم ومؤثر ما ينقصه فقط هو استعادة مستواه المعروف والعودة إلى لقبه المعهود ( أحمد أجوال ) ... لماذا يا مانويل جوزيه ؟؟؟ فأحمد بلال حضر معسكر الإعداد وتألق فيه وتوقعنا جميعا بعد المستوى العالي الذي قدمه بأنه سوف يُعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات ولكن فوجئنا بما يحدث من تجاهل تام لأحمد بلال بل وخروجه من قائمة الـ 18 أيضا !!! ..... أتمنى أن أجد ردا شافيا من أحد أعضاء الجهاز الفني في القريب العاجل.

.

وبالنظر إلى موقف الأهلي قبل بداية المباراة فلاعبوه في قمة مستواهم الفني والبدني بعد خوض العديد من المباريات في البطولة الأفريقية وزيادة الخبرة لديهم إلا أن الإرهاق قد وضح عليهم بشدة على الرغم من أنهم في قمة المستوى وأعتقد أن لاعبي الأهلي إذا ما أخذوا قسطا من الراحة فسوف يمتعونا بأداء راق وممتع كما أمتعونا في الموسم السابق.

.

أما بالنسبة إلى نادي الكروم فأعتقد أنه سوف يبحث عن التعادل مع الأهلي وسوف يتكتل الفريق في منطقة الدفاع طيلة المباراة وسوف يخوض اللقاء بمهاجم واحد وغير صريح إلا أن مفاتيح لعب الأهلي كثيرة ومتعددة وقادرة على فك طلاسم الدفاع المتكتل.

.

أخيرا... أتوقع فوز الأهلي بنتيجة أقلها 2 – صفر كما أتوقع أن يكون التشكيل الأساسي للمباراة كالآتي : عصام الحضري لحراسة المرمى – محمد بركات ومحمد شوقي وحسن مصطفى ووائل رياض وجيلبرتو لخط الوسط – فلافيو ومتعب للهجوم ومن المنتظر أن يشارك هادي خشبة بضع دقائق في حال الإطمئنان على النتيجة كما أتوقع أن يشارك نادر السيد لإراحة الحضري في الشوط الثاني أو قبل نهاية المباراة بفترة قليلة.

.

كل التمنيات للشياطين الحمر بالتوفيق في أولى مباريات الدوري الموسم الجديد.

تعليقات