ضربة البداية و نقطة النهاية

الأربعاء 10 أغسطس 2005, 14:27 كتب :

"

يبدأ فريق كرة القدم بالنادى الاهلى موسمه المحلى امام الكروم ضمن مباريات الاسبوع الاول للدورى العام المصرى ,,, يلعب الاهلى ضربة البداية لموسمه المحلى امام الكروم الصاعد للدورى الممتاز بروح عالية بعد موسم مثير له فى دورى الدرجة الثانية.

رغم ان التفوق...   للاهلى دائماً فى لقاءاته مع الكروم سواء فى القاهرة او الاسكندرية إلا ان البداية مختلفة و غالباً ما تحمل المفاجآت للفرق الكبيرة و لا ننسى هزيمة الاهلى امام غزل السويس فى بداية موسم 2001 - 2002 مع إختلاف الاوضاع ,,, لكن البداية هى نفسها لا تتغير و ما يعرف فى مصر بحمى البداية يجعل من التوقعات فى الاسابيع الاولى مهمة صعبة فعلى سبيل المثال المنصورة فى بداية الموسم الماضى زاحم الاهلى على الصدارة و فاز باولى مبارياته على الحدود بارضه و على الإسماعيلى خارج ارضه لكنه هزم امام الاهلى و لم يجمع بعد هاتين المباراتين ما يساوى مجموع نقاط اللقائين ثم هبط فى نهاية الموسم.

الأهلي لا يزال يواصل استعداداته الجادة لملاقاة الكروم .. الفريق يتدرب يوميا على فترة واحدة في الصباح بدلا من فترتين منعا للإرهاق .. و قبل مواجهة الكروم فالفريق خالي تماما من الإصابات .. و بالرغم من خضوع كل من إسلام الشاطر و محمد بركات لتدريبات علاجية إلا أن كليهما سيلحقان باللقاء و هو ما أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق.

و ستقام المباراة يوم السبت المقبل بدلا من الجمعة بعد تأجلت 24 ساعة نظرا لانشغال ملعب السكة الحديد بمباراة الزمالك و الاتحاد السكندري, و ذلك بعد أن قرر الزمالك –كالعادة- أن يلعب مبارياته على نفس ملعب الأهلي, لكن هذه المرة كان ملعب السكة الحديد.

من نقطة البداية يجب ان نحدد اهدافنا لتكون واضحة امامنا حتى يكون اللاعبين مسئولون امامناو امام انفسهم بمهمة محددة ,,, فلكل بداية نهاية و بين البداية و النهاية مشوار طويل من الجد و الإجتهاد يجب ان تصبر فيه الجماهير على الفريق حتى يتم التتويج فى النهاية و هو ما نأمله - إن شاءالله - و كل عام و انتم بخير بمناسبة حلول موسم مصرى كروى جديد.

تعليقات