الأهلي يواصل استعداداته للكروم و برنامج تأهيلي لبركات .. و ناصر عباس يدير اللقاء

الثلاثاء 09 أغسطس 2005, 15:41 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
محمد بركات يرفض الإحتفال بأهدافه في مرمى الدراويش

و غير إدارة ناصر عباس لمباراة الأهلي و الكروم, فقد تقرر أن يدير سمير عثمان مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري, و أحمد عودة لمباراة الإسماعيلي و الجيش, و سعيد عبدالغفار لمباراة المقاولون...   و أسمنت السويس, و محمد عباس لأسمنت أسيوط و إنبي, و أخيرا محمد السيد لمباراة غزل المحلة و الألمنيوم.

و من ناحية أخرى يواصل الأهلي استعداداته لمباراة الكروم التي ستقام في افتتاح مباريات الأهلي في الدوري لملعب السكة الحديد يوم السبت المقبل, و يتدرب الفريق صباحا حتى موعد المباراة بدون تدريبات مسائية تجنبا لإرهاق اللاعبين .. خاصة أن الفريق مقبل على مباراة الرجاء المغربي في المغرب عقب مباراة الكروم.

و من المفترض أن يخضع محمد بركات لبرنامج تأهيلي من إصابته الحالية و هي التهاب في منطقة الحوض, تحت إشراف الطبيب إيهاب على و أخصائي العلاج الطبيعي , بينما يبدأ أكوتي مانساه تدريبات العلاج الطبيعي و التي سيستمر عليها لمدة أسبوعين قبل أن يسافر إلى فرنسا لإجراء عملية الرباط الصليبي الأساسية.

و على الصعيد الآخر نجح مسئولو الأهلي في تجديد عقد لاعبي الفريق الصاعدين أحمد جلال و أحمد شديد قناوي لمدة خمس سنوات تبدأ ببداية الموسم الجديد .. عقد أحمد جلال كان لا يزال ساريا إلا أن لجنة الكرة فضلت تعديل تعاقده للأفضل نظرا للمستوى الرائع الذي قدمه, أما أحمد شديد قناوي فوقع لأول مرة على عقد محترفين يبقيه في الأهلي خمس سنوات.

يذكر أن إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة السابق للزمالك كان قد فاتح أحمد شديد قناوي في مسألة الإنتقال للزمالك دون علم النادي الأهلي و هو ما رفضه اللاعب شكلا و مضمونا بالرغم من قدرته على "تسليك" الأمور بشكل لا يدينه.

تعليقات