الموقع الرسمي لأياكس يصف لقاء الأهلي بالـ"تاريخي" و المدير الفني يحذر من لاعبيه من تاريخ الأهلي

الجمعة 05 أغسطس 2005, 10:26 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و من خلال متابعة AhlyNews.com فقد بدأ التقرير من موقع الفريق الجنوب أفريقي كالتالي :" يشهد جمهور أياكس كيب تاون واحدة أن أعظم المباريات التي ستشهدها مدينة كيب تاون على مدار تاريخها عندما تستضيف الأهلي المصري بطل أفريقيا السابق على ملعب الأثلون"

و ذكر...   الموقع أنه بالرغم من كون الحالة المعنوية للاعبي أياكس مرتفعة للغاية بعد أن فاز في مباراته السابقة يوم الأربعاء في الدوري المحلي هناك أمام فريق كوزموز 2-1 بأخطاء من حارس مرمى الخصم , إلا أن أياكس سيحتاج المزيد من الجهد إذا أرادوا الخروج من مباراة الأهلي بالنقاط الثلاث .. حيث أن الفوز على فريق الأهلي "الرائع" سيرفع من أسهم الفريق للوصول لدور الأربعة.

و أضاف كاتب التقرير أنه بالرغم من أن اعتراف الجميع أن فريق أياكس يفتقد الخبرة, و بالرغم من رضا الجميع عن أداء الفريق في دور الـ8 حتى الآن بعد أن تعادل في مباراتين و خسر بصعوبة أمام الأهلي في القاهرة, إلا أن الجميع أصبح يطمع في دخول الفريق لدور الأربعة.

أما المدير الفني للفريق جوردن إيجسند فأكد أن فريقه يطمع في الفوز في مبارياته المتبقية خاصة التي سيخوضها على ملعبه أمام الأهلي و الرجاء المغربي, و الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة إنيمبا النيجيري حامل اللقب في نيجيريا.

و عاد المدير الفني يحذر لاعبيه قائلا :" علينا أن لا نفرط في التفاؤل, فكلنا قرأنا عن الأهلي في وسائل الإعلام و نعلم أنه لم يهزم منذ وقت طويل جدا "

و اختتم التقرير بـ" يذكر أن عمالقة أفريقية – الأهلي – الذي نال لقب نادي القرن الأفريقي تلقى هزيمته الأخيرة في يونيو قبل الماضي أمام المقاولون العرب في نهائي كأس مصر, و لم يتلق أي هزيمة منذ 35 مباراة تضمنت 3 انتصارات في مبارياته الأولى في دور الـ8 من كأس رابطة الأبطال الأفريقية.

و حمل الموقع تقرير آخر بالأرقام حول المباراة, حيث ذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول في تصنيف الأندية الذي يصدر من قبل الاتحاد الأفريقي, بينما يحتل فريق أياكس المركز الثالث و الأربعين .. و ستقام المباراة في الثالثة و الربع من ظهر يوم الأحد المقبل بتوقيت جنوب أفريقيا.

تعليقات