الأهلي يصل جنوب أفريقيا لملاقاة أياكس

الخميس 04 أغسطس 2005, 14:56 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد وصلت البعثة بعد رحلة طيران شاقة جدا دامت أكثر من 17 ساعة توسطها ثلاث توقفات, كان الأول في مطار العاصمة السودانية الخرطوم و دام ساعتين, و كان الثاني في مطار العاصمة الكينية نيروبي و دام ساعة واحدة, و كان التوقف الأخير في العاصمة الجنوب أفريقية...   جوهانسبرج و دام أربع ساعات قبل التوجه لمدينة كيب تاون حيث ستقام المباراة يوم الأحد المقبل.

و بالطبع لم تخلى الرحلة من بعض المشاكل السخيفة, و كان أبرزها المفاجأة التي واجهها مسئولو بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق عضو مجلس الإدارة, حيث كان النادي الجنوب أفريقي قد حجز لبعثة الأهلي في فندق ثلاث نجوم بالرغم من أن الأهلي قد استضاف فريق أياكس في واحد من أفضل فنادق القاهرة في المواجهة الأولى التي جمعتهم في القاهرة.

و من المقرر أن يقوم مسئولو الأهلي بالحجز في فندق آخر مع دفع الفارق على حساب النادي .. و من ناحية أخرى فوجئ أمير عبدالحميد بعدم وجود حقائبه ضمن حقائب اللاعبين, و قد يفقد أمير حقائبه في حالة عدم العثور عليها من جانب مسئولي شركة الطيران.

يذكر أن بعثة النادي الأهلي تضم 19 لاعبا و هم عصام الحضري ونادر السيد وامير عبدالحميد وشادي محمد واحمد حسن واحمد السيد وعماد النحاس ووائل جمعة واسلام الشاطر واحمد ابومسلم وجيلبرتو وحسن مصطفي ومحمد شوقي ووائل رياض ومحمد بركات ومحمد ابوتريكة وعماد متعب واسامة حسن وفلافيو‏, بالإضافة لمانويل جوزيه المدير الفني و أحمد عبده المترجم و الكابتن حسام البدري المدرب العام و مدير الكرة, و عطية بسيوني المدلك و العامري فاروق عضو مجلس الإدارة و رئيس البعثة.

تعليقات