في المران الصباحي .. عودة "بعض" الدوليين .. إصابة بسيطة لحسن مصطفى .. و احتفال بعيد ميلاد شيتوس

الثلاثاء 02 أغسطس 2005, 03:47 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

عماد النحاس و محمد بركات لم يتمكنا من اللحاق بالمران نظرا لتوجههم للإسماعيلية مقر إقامتهم الرئيسية عقب عودتهم من سويسرا مع المنتخب الوطني, بينما استأذن متعب الجهاز الفني و لم يحضر المران لشعوره بالإرهاق.

لم يختلف الحال كثيرا عن التدريبات السابقة و إن كان مران...   اليوم أخف بعض الشيء من ناحية الحمل التدريبي على اللاعبين .. ففي بداية المران جرى اللاعبون عدة دقائق حول الملعب .. و بعد تدريبات الإطالات و الإحماء الجيد استبعد جوزيه بعض اللاعبين و هم: محمد أبوتريكة, نادر السيد, أحمد السيد, شادي محمد, رامي عادل, محمد عبدالوهاب, أسامة حسني و محمد شوقي و اكتفى هؤلاء اللاعبين باللف حول الملعب فقط.

"

و بعد مرور ما يقرب من عشر دقائق من بداية المران خرج حسن مصطفى مصابا بشد بسيط في عضلة السمانة, ربما تمنعه عن المران غدا على أن يعود لتدريبات الفريق بعد ذلك.

غير ذلك بدأ أحمد ناجي مدرب حراس المرمى مرانا قويا مع أمير عبدالحميد حارس المرمى, تدرب فيه على صد الكرات الأرضية, و الخروج للكرات العرضية قبل المدافعين, بينما تفرغ عصام الحضري و نادر السيد لصد الجمل التكتيكية التي تدرب عليها لاعبو الفريق غير المستبعدين .. و كانت تلك الجمل عبارة عن خطط لفك التكتلات الدفاعية عن طريق التمريرات السريعة ثم الإعتماد على الكرات العرضية أو التسديد من خارج منطقة الجزاء .. و في تلك الفقرة تألق فلافيو النجم الأنجولي.

عقب المران أقام لاعبو الفريق و جهازه الفني حفل بسيط للإحتفال بعيد ميلاد وائل رياض لاعب الفريق الذي أتم عامه الثالث و العشرين اليوم 2-8 .. و حدثت بعض المواقف الطريفة عندما هم مانويل جوزيه بالرحيل إلا أن وائل أقنعه بالبقاء لحضور حفل عيد الميلاد و تناول التورتة.

هذا و من المفترض أن يؤدي الفريق مرانه الأخير صباح الغد – الأربعاء – قبل السفر لجنوب أفريقيا فجر الخميس لملاقاة أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي في إطار الجولة الرابعة من دور الـ8 لكأس رابطة الأبطال الأفريقية.

تعليقات