إنبي كامل العدد أمام الأهلي .. و عمرو فهيم الوجه الجديد

الأحد 24 يوليو 2005, 16:12 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد دخل فريق إنبي معسكرا مغلق بداية من يوم السبت الماضي في إحدى فنادق السادس من أكتوبر كمحاولة من الجهاز الفني لإدخال اللاعبين في أجواء المباراة و إبعادهم عن الضغط الإعلامي .. و قد فاز إنبي على الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء...   الودي الذي جمعهم منذ عدة أيام في إطار إعداد الفريق للمباراة المرتقبة.

و من الناحية الفنية فيعتبر فريق إنبي مكتمل الصفوف بدون أي إصابات باستثناء محمد الزيات لاعب الأهلي السابق و إنبي الحالي و الذي يجري تدريبات تأهيل حاليا بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا .. أما باقي اللاعبين فجميعهم في فورمة جيدة , و خاصة عمرو فهيم الوافد الجديد المنتقل من الإسماعيلي, و الذي بدا عليه الإنسجام مع زملاءه في الفريق و أصبح في حكم المؤكد مشاركته في المباراة في تشكيلها الأساسي.

و ناحيته صرح طه بصري المدير الفني لإنبي لوسائل الإعلام أن فرقه يؤدي حاليا فترة إعداد قوية جدا خاصة و أن لاعبوه واثقين تماما أنهم قادرون على انتزاع اللقب لأن بطولات المباراة الواحدة دائما لا تخضع لمقاييس, مشيرا لقوة الأهلي و كونه المشرح الأقوى لتلك البطولة إلا أنه أكد أن يثق في قدرات لاعبيه و قدرتهم على تحقيق إنجاز يحفرون به اسمهم في التاريخ.

أما علاء عبدالصادق مدير الكرة للفريق فأكد أنه يعلم تماما أن خوض الأهلي مبارياته الثلاث تضعه في فورمة المباريات و تجعله يشكل خطرا كبيرا, إلا أنه أوضح ثقته في قدرات لاعبي إنبي .. و من المقرر أن يحضر سامح فهمي وزير البترول مران الفريق يوم الإثنين لتحفيزهم و الشد من أزرهم و الإعلان عن مكافآت كبيرة في حالة تحقيق الفوز و انتزاع البطولة الثانية في تاريخ النادي.

تعليقات