الرجاء يهزم إنيمبا و يقلص الفارق مع الأهلي لخمس نقاط

السبت 23 يوليو 2005, 15:30 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

الشوط الأول من المباراة لم يشهد إثارة حقيقية , باستثناء بعض الهجمات العشوائية من الفريقين و إن كان فريق إنيمبا الأقرب للمرمى بعض الشيء و استطاع فرض سيطرته على منتصف الملعب إلا أنه هذا لم تتم ترجمته لأهداف لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

أما الشوط...   الثاني فشهد سيطرة واضحة لإنيمبا النيجيري و أضاع لاعبو حامل اللقب عددا وافرا من الفرص المحققة .. و بعد مرور ما يقرب من ربع ساعة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق النيجيري .. و بعد أن سجل منها لاعب الفريق رقم 7 يوسف الهدف الأول ألغاها الحكم و أمر بإعادتها لدخول أحد لاعبي إنيمبا منطقة الجزاء قبل التسديد .. و في المرة الثانية نجح حارس المرمى المغربي "الشاذلي" في التصدي لها ببراعة منقذا مرماه من هدف أكيد لم يكن ليسأل عنه.

و استمرت السيطرة النيجيرية لبعض الوقت إلى أن بدأ إيقاع المباراة في التحول للناحية الكازبلانكية, جتى نجح مدافع الفريق المخضرم عبداللطيف جريندو في إقتناص هدف النقاط الثلاث الثمين جدا من ضربة رأس موجهة بشكل رائع مستغلا العرضية الجيدة.

يحاول لاعبو الرجاء تهدئة المباراة و استهلاك الوقت كعادة شمال أفريقيا , و قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة يضيع إنيمبا فرصة محققة كادت أن تكون هدف التعادل قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الرجاء المغربي بهدف نظيف ليصل به للنقطة الرابعة من ثلاث مباريات.

و بذلك يحتل الرجاء المغربي المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف الأهلي المتصدر برصيد تسع نقاط و يأتي في المركز الثالث أياكس كيب تاون برصيد نقطتين و المركز الرابع لحامل اللقب إنيمبا النيجيري برصيد نقطة واحدة .. و هكذا يتأكد تأهل الأهلي لدور الأربعة بنسبة تفوق الـ90% بمشيئة الله .. AhlyNews.com يتقدم بخالص التهاني للأشقاء المغاربة و نتمنى مربع ذهبي عربي خالص.

تعليقات