وصول فريق أياكس .. و المدرب يؤكد اللعب من أجل الفوز و اللاعبين يؤكدون : التعادل جيد

الأربعاء 20 يوليو 2005, 06:58 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و سيتدرب الفريق الجنوب أفريقي في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر اليوم – الأربعاء – على أن يتدرب في معلب السكة الحديد في موعد المباراة – الثامنة و النصف- غد الخميس.

و من جانبه صرح جوردن إجسند المدير الفني لفريق أياكس كيب تاون أن فريقه...   لن يأتي مصر ليدافع, و أن خوض المباراة دفاعيا أمر خارج حساباته تماما .. و قال :" تعادلنا أمام إنيمبا و الرجاء .. لكن ليس الكثيرون يحققون نتيجة إيجابية مع الأهلي في أرضه"

و استطرد قائلا :" لاعبينا لديهم ثقة في أنفسهم بعد النتائج التي حققوها في المباراتين السابقتين و احتلالهم المركز الثاني في المجموعة, أعلم أننا في مهمة صعبة للغاية عندما نواجه نادي القرن , لكننا لن نذهب من أجل التعادل .. و أكد المدير الفني أنه سيجري بعض التغييرات في مراكز اللاعبين استعدادا لمواجهة هجوم الأهلي القوي"

أما جورج موفوكنج مدافع الفريق, صرح للموقع الرسمي للنادي الجنوب أفريقي أنه يستعد لخوض مباراة قوية جدا و هامة جدا في البطولة .. و قال :" المباراة صعبة للغاية , لكنها ستكون تجربة هامة لي كلاعب .. و بالنسبة لي, التعادل سيكون جيد أمام فريق مثل الأهلي .. الوحيد الذي فاز في المباراتين."

يذكر أن أياكس كيب تاون قد أنهى مسابقة الدوري الجنوب أفريقي محتلا المركز السادس بعد كل من : كايزر تشيفز, أورلاندو بيراتس, صنداونز, سوبر سبورت, ماروكا سولاوز بالترتيب.

تعليقات