في المران المسائي .. أمير "حلق عالزيرو" و إصابة خفيفة لشيتوس و ملامح لتشكيل لقاء أياكس

الثلاثاء 19 يوليو 2005, 14:56 كتب :

"

بدأ المران في تمام السادسة مساء بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة في حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات التتش كعادة تدريبات نادي القرن بمشاركة 32 لاعبا, اكتفى عمرو سماكة العائد من عملية الزائدة باللف حول الملعب و لم يخض أي تدريبات, و شاركه في ذلك محمد عبدالله...   العائد من أنفلونزا حادة ألزمته الفراش خلال الأيام السابقة.

أما أحمد بلال فشارك في برنامج تأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي و ظهر أن وزنه زائدا بشكل لم يعجب الجمهور الحاضر, و قد شارك في التدريب خمسة من الشباب و هم أحمد جلال وأحمد مجدي وعبد اللاه جلال وعمرو الحلواني وهيثم حسين وكان أفضلهم عمرو الحلواني, بينما انفرد أحمد ناجي بحراس الأهلي الثلاث عصام الحضري و أمير عبدالحميد و نادر السيد و خاض بهم مرانا عنيفا , و لفت أمير عبدالحميد الأنظار بحلاقة شعره على الزيرو حتى ظن البعض أنه لاعب جديد يخضع للاختبار.

و قبل فقرة التقسيمة انفرد جوزيه بعصام الحضري وبركات وجلبرتو وأبوتريكة ووائل جمعة وعماد النحاس واحمد السيد ومتعب ودربهم علي جمل تكتيتكيه حلوه اوي من الضربات الثابته والركنيه وخصوصا الضربات الركنيه بالذات عمل شغل كتير فيها

و جاءت فقرة التقسيمة, و أشرك جوزيه فريقين , 16 لاعبا في كل فريق على مساحة منتصف الملعب فقط ليخلق زحاما في وسط الملعب و هو الأمر المتوقع من فريق أياكس كيب تاون يوم الجمعة, و محاولة في اختراق هذا الزحام الكبير وضع جوزيه قانونا أن يكون اللعب من لمسة و لعبة بمعنى لمسة الاتسلام ثم التمريرة أو التسديد بدون أي مراوغة , و من لم يلتزم بهذا الأمر يقوم جوزيه بتوبيخه بعنف.

و في فقرة التقسيمة تألق و بشدة عصام الحضري حارس المرمى و معه عمرو الحلواني و سيد عبدالحفيظ, و بوجه عام ظهر جميع اللاعبين بمستوى مرتفع للغاية و وضح عليهم الحماس الكبير .. و انتهت التقسيمة 1-1 بأهداف هادي خشبة و عمرو الحلواني.

أما أحمد السيد فالتحم بقوة مع وائل رياض في إحدى الكرات المشتركة, و نزل الطبيب إيهاب على و عاد شيتوس للعب قبل أن يلتحم معه السيد مرة أخرى بعنف ليخرج وائل رياض من المران دون استكماله .. و بسؤاله عن الإصابة صرح وائل رياض لـAhlyNews.com أنها إصابة خفيفة قد تمنعه عن المران الصباحي غدا و ليس أكثر.

و عن المهاجم الأنجولي الجديد فلافيو, فقد تصدت العارضة لصاروخ رأسي من عرضية سيد عبدالحفيظ ثم حاول إحراز هدف بشكل اللوب إلا أن عصام تصدى لها, و ظهر بشكل جيد بشكل عام.

و بشكل عام وضح من خلال التدريب اعتماد جوزيه على نفس تشكيل مباراة إنيمبا باستثناء مشاركة إسلام الشاطر, و وضح أيضا اعتماد جوزيه على جلبرتو في مركز الارتكاز مع اللعب بمحمد عبدالوهاب ظهيرا أيسر بديلا لجلبرتو, و كل هذا لتعويض غياب محمد شوقي و أحمد حسن الموقوفين, و سيكون حسام عاشور في قائمة الـ18 لاعبا على الأرجح .. كما وضح الاعتماد على أحمد السيد استكمالا لسلسلة المباريات التي أداها بقوة, حيث شارك شادي في المران في مركز الظهير الأيمن.

و عقب المران صرح حسام البدري المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة لـAhlyNews.com أن مفاوضات بشير التابعي قد انتهت تماما و أن الأهلي لن يفتحها من جديد إلا في حالة استقبال فاكس رسمي من النادي التركي .. و سيركز الجهاز الفني مع اللاعبين الحاليين بدون التعاقد مع أي لاعبين جدد.

تعليقات