خسارة الأهلي أمام الحرس 0-1 وغياب المصلي يثير التساؤلات !!

الثلاثاء 05 يوليو 2005, 10:30 كتب : مصطفى سلامة

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري, عماد النحاس, شادي محمد, أحمد السيد, محمد بركات, جلبرتو , حسن مصطفي, أكوتي, محمد شوقي, محمد أبوتريكة وعماد متعب.

و كانت المباراة قد تأخرت بعض الوقت بعد أن حطم الجمهور باب دخول الإستاد بعد إغلاقه لامتلاء الاستاد عن آخره.. و بعد مواجهات مع الأمن...   استطاع الأمن إخراج الكثير من الجمهور لخارج الإستاد مع تفرق البعض الآخر لمشاهدة المباراة من أماكن متفرقة داخل النادي ..

و مع بداية اللقاء و ضح التفوق الأهلاوي و الذي أسفر عن تسديدة قوية لأكوتي مع امتلاك واضح لوسط الملعب .. بعدها بعدة دقائق يقوم الهجوم بقيادة متعب بتنفيذ جملة تكتيكية رائعة من ضربة حرة تنتهي عند جلبرتو الذي يسدد بقوة لتمر علي بعد عدة سنتيمترات من العارضة.

يخرج أكوتي بعد مرور 20 دقيقة ليدخل أحمد بلال بدلا منه .. و تستمر السيطرة الأهلاوية و يستمر معها عصام الحضري في لعب دور المشاهد حيث لم تصل إليه الكرة إلا مرة واحدة لم تشكل أي خطورة .. بعدها بعدة دقائق يحصل شادي محمد علي الكرة لينطلق بها من أول الملعب و مراوغا أكثر من لاعب حتي يصل لحدود منطقة جزاء الحرس ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم في أخطر هجمات الشوط .. يقوم بعدها مانويل جوزيه بإشراك نادر السيد بدلا من عصام الحضري .

و قبل انتهاء الشوط بعدة ثواني يقوم محمد شوقي بإطلاق قذيفة ترتد من العارضة لترتطم بأرض الملعب و يشتتها الدفاع ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني دخل كل من محمد عبدالله ,محمد عبدالوهاب ,وائل جمعة ,رامي عادل ,وائل رياض و ألفريدو بدلا من شادي محمد, جلبرتو, أبوتريكة, عماد متعب, أحمد السيد و بركات.

يضيع وائل رياض انفراد تام بالمرمي يليه خروج نادر السيد الذي لم يختبر هو الآخر و يدخل أمير عبدالحميد بدلا منه .. و يظهر ألفريدو بمستوي جيد للغاية ووضح من خلال بعض الكرات مهاراته الخاصة و التي نالت إعجاب الجماهير .. و الجدير بالذكر أن أحمد المصلي غير موجود في تشكيل الفريق لهذا اليوم مما يضع علامات الاستفهام حول اللاعب .

يخرج محمد شوقي المتألق و يدخل أحمد حسن بدلا منه و يستمر اللعب من طرف واحد لصالح الأهلي و يبدأ منذ قليل كل من سيدعبدالحفيظ و أبو مسلم التسخين استعدادا للنزول ..

و بالفعل يدخل كل من سيد عبدالحفيظ و أحمد أبومسلم بدلا من محمد عبدالله و محمد عبدالوهاب و تستمر المباراة بسيطرة أهلاوية تنقصها الأهداف حتي يسرق مهاجم الحرس هدف الفوز لفريقه من انفرادة نامة بأمير عبدالحميد قبل أن يعلن الحكم انتهاء الشوط الثاني و المباراة بفوز نادي حرس الحدود علي النادي الأهلي بهدف من هجمة وحيدة مقابل لا شيء.

تعليقات