بالصور: في المران المسائي .. غياب المصلي و سماكة و تألق ألفريدو و تدريبات خاصة لأكوتي

الأحد 03 يوليو 2005, 13:48 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

بدأ مران اليوم بدون اللف حول الملعب, فكانت البداية في فقرة من التمرير السريع للاعبين (واحد في النص) و شارك مانويل جوزيه في هذا التدريب مع اللاعبين و حدثت مواقف طريفة عندما اصطدم رامي عادل بعنف في مانويل جوزيه في إحدى الكرات إلا أن...   جوزيه داعبه و واصل المران بشكل مرح للغاية.

في هذا الوقت كان حراس المرمى في مران عنيف جدا مع الكابتن أحمد ناجي .. فتنوع المران لمدة 20 دقيقة بين الكرات الأرضية و الهوائية و ما إلى ذلك قبل أن تبدأ فقرة التقسيمة.

قبل بداية فقرة التقسيمة استدعى مانويل جوزيه كل من : أكوتي مانساه, محمد شوقي, أحمد بلال, أسامة حسني, عماد متعب, محمد بركات, جلبرتو, محمد أبوتريكة و نادر السيد إلى نصف الملعب الخالي و قاموا بتدريبات خاصة للتسديدة من خارج المنطقة .. و خص مانويل جوزيه أكوتي مانساه في هذا المران و ظل يوجه له التعليمات بعد كل تسديدة و فسر البعض ذلك بأن مانويل جوزيه ينوي الإعتماد عليه في مباراة إنيمبا خاصة أنه لم يستدعي حسن مصطفى لتلك التدريبات!

تكهنات مماثلة ظهرت على نادر السيد أيضا الذي خصه أحمد ناجي بتدريبات خاصة لرفع اللياقة البدنية عقب المران .. و بسؤال الكابتن أحمد ناجي إذا كانت التدريبات الخاصة لنادر تعطي مؤشرا بخوضه لمباراة إنيمبا صرح ناجي لـAhlyNews.com أنه كلام خال من الصحة, و أكد أنه مران فردي يقوم به المدرب كل يوم مع حارس مختلف.

في الوقت الذي بدأ فيه مران التسديد بدأت أيضا فقرة التقسيمة لكن بدون اللاعبين المذكورين .. و شارك فيها ألفريدو و لم تكن المساحات ضيقة مثل الأيام الماضية .. و لذلك فقد أظهر ألفريدو مهارات جيدة للغاية و قام بأكثر من لمحة مهارية جعلت الكثير من الجماهير تتمنى مجيئه خاصة أنه في حالة التعاقد معه سيستفيد منه الأهلي في بطولة أفريقيا عكس أحمد المصلي الذي غاب عن المران.

بعد ما يقرب من 25 دقيقة انضمت المجموعة التي تدربت مع جوزيه على التسديد إلى فقرة التقسيمة و ضيقت المساحات من جديد .. و من إجمالي المران فإن وائل رياض كان أفضل اللاعبين.

و قد علم AhlyNews.com أن غياب أحمد المصلي لا يعني استبعاده بل أن سر غيابه هو شعوره بآلام في عضلات البطن .. و قد الموقع أيضا أن يوم الثلاثاء القادم سيكون يوم تحديد المصير بالنسبة لكلا اللاعبين.

و قد شهد مران اليوم حضورا جماهيريا غير عادي و تفوق على تدريبات الأيام السابقة بشكل واضح و قد حضره عددا كبيرا من الصحفيين من وسائل الإعلام المختلفة.

و إليكم بعض الصور الأخرى للمران:

"
تدريب التسديد الذي قام به مانويل مع بعض اللاعبين

"
جانب آخر من مران التسديد

"
جانب من فقرة التقسيمة

"
جانب من التدريب العنيف لحراس المرمى في بداية المران

"
عقب نهاية التقسيمة

"
الجمهور الذي لا يترك الفريق في أي مكان .. حتى التدريبات!!

تعليقات