بالصور: في المران المسائي .. الأهلي يختبر إدوارد و المصلي يواصل التألق و غياب سماكة

السبت 02 يوليو 2005, 14:39 كتب : عبدالرحمن مجدي

و من خلال متابعة AhlyNews.com للمران المسائي ليوم السبت فإن التدريب قد بدأ كعادته بالإطالات و قد شهد غياب عمرو سماكة حيث لم يظهر سماكة إلا في منتصف المران و لم يؤدي حتى تدريبات تأهيلية و بات واضحا أن وجوده في النادي متعلق بإنهاء بعض إجراءات انتقاله الرسمي للأهلي.

غير ذلك...   فعقب تدريبات الإحماء و الإطالة اتجه محمد عبدالله و حسام عاشور لأخصائي التأهيل و أدوا معه تدريبات تأهيلية مختلفة .. فمحمد عبدالله قام باللف لوقت طويل حول الملعب كنوع من تدريبات اللياقة ثم خرج من الملعب .. أما حسام عاشور فقد أدى مرانا عنيفا يخص اللياقة البدنية و مهارات الكرة فتدرب على التمرير و الاستلام و ضربات الرأس و التسديد و كل هذا من خلال تدريب انفرادي.

"

أما باقي اللاعبين فقد قسمهم الجهاز الفني لثلاث فرق ترتدي ثلاث ألوان مختلفة من القمصان كما يتضح في الصورة و تم وضع ثلاث مرميات في اتجاهات متقابلة و كان لكل فريق من الثلاثة حارس مرمى من أمير عبدالحميد و نادر السيد و عصام الحضري إلا أن أمير عبدالحميد أبدى تألقا واضحا للغاية و أنقذ العديد من الكرات التي هو غير مطالب بصدها.

"

و قد شهدت التقسيمة "العجيبة" زحاما كبيرا في الملعب مما صعب مهمة الجهاز في الحكم على اللاعبين الجدد إلا أنها لم تخفي اللمحات الفنية الجيدة لأحمد المصلي .. أما إدوارد و الذي علم AhlyNews.com أنه يلعب في الدوري النيجيري الممتاز فلم يظهر بشكل مبدع .. و قد علم أهلي نيوز.كوم أن الكابتن حسام البدري عقد جلسة مع اللاعب عقب المران و على الأرجح أن اللاعب لن يستمر مع الفريق لأكثر من ذلك.

"

و كالعادة فقد شهد المران إقبالا كبيرا من قبل الجماهير الوفية العاشقة للنادي الأهلي .. و تلك الصورة توضح جزءا من الجماهير و ليس كل الحاضرين.

و من إجمالي المران فإن أفضل اللاعبين كانوا أمير عبدالحميد و أسامة حسني .. بينما ظهر أحمد أبومسلم بمظهر جيد جدا هو الآخر و أحرز هدفا رائعا و ظهر أكوتي أيضا بمستوى لا بأس به لكن نكرر أن مران اليوم لم يكن مقياسا لأي مستوى بسبب غرابة أسلوب التقسيمة الذي لم نراه من قبل .. و قد شارك من الشباب كل من أحمد مجدي و عمرو الحلواني و هيثم حسين و أحمد رشدي.

و قد ألغى الجهاز الفني المران الصباحي بداية من الغد و لأجل غير مسمى ليصبح المران على فترة واحدة و هي المسائية.

و إليكم بعض الصور الأخرى من المران:

"
قبل بداية المران

"
جانب من التقسيمة في وجود أحمد المصلي

"
المصلي مرهق من شدة التدريبات

"
اللاعب النيجيري إدوارد لم ينل إعجاب الجهاز

"
صورة تجمع النيجيري و الليبي

"
محمد عبدالله اكتفى باللف حول الملعب

"
و حسام عاشور و تدريبات الإطالة

في النهاية لا يسعنا إلا أن نقدم شكر خاص لأحمد مجدي محرر و مراسل و مصور الموقع على المجهود الكبير الذي قدمه من أجل إخراج التقرير بهذا الشكل الذي نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.

تعليقات