غياب بلال و تألق المصلي و مشاركة ألفريدو

الجمعة 01 يوليو 2005, 10:40 كتب :

و من خلال متابعة AhlyNews.com لمران اليوم فقد تغيب أحمد بلال مهاجم الأهلي عن التدريب بينما شارك فيه المهاجم الأفريقي العملاق "ألفريدو" إلا أنه لم يظهر بمستوى مبدع يدفع الجهاز الفني لتفضيله على النجم الليبي أحمد المصلي.

أما المصلي...   فقد ظهر بمستوى جيد جدا في فقرة التقسيمة و أظهر لمحات فنية جميلة تظهر مواهبه الهجومية و بات مؤكدا ارتفاع أسهمه لدى الجهاز الفني .. إلا أن إصرار الجهاز الفني على اختبار باقي المهاجمين يأتي لعلم الجهاز أن الأهلي لن يستطيع أن يستفيد بجهود المصلي في كأس رابطة الأبطال الإفريقية.

غير ذلك فقد غاب عن فقرة التقسيمة أحمد جلال و عمرو سماكة و حسام عاشور و اكتفوا باللف حول الـ"تراك" و القيام بالإطالات .. و يأتي تغيبهم عن التدريب الأساسي نظرا لعدم خوض كل من حسام عاشور و عمرو سماكة أي تدريبات منذ فترة طويلة .. أما أحمد جلال فبسبب شد بسيط أصيب به في المران الصباحي بينما لفت الأنظار ظهور نادر السيد بمستوى بعيد بعض الشيء عن مستواه المعروف .. أما باقي اللاعبين فقد شهد المران حماسا كبيرا و ظهور اللاعبين بمستوى جيد جدا وضح ذلك من خلال التمريرات الدقيقة و القوة في الأداء.

يذكر أن المران الصباحي شهد مشاركة عمرو سماكة بنفس الأسلوب و معه حسام عاشور بينما شارك أحمد المصلي فيه و تغيب النيجيري ألفريدو.

تعليقات