بالصور: في مران مسائي مليء بالأحداث .. اتجاه لرفض "فيكتور" و تألق محمد عبدالله و تواجد سماكة في النا

الأربعاء 29 يونيو 2005, 13:54 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد بدأ مران اليوم كالعادة بالإطالات و ما إلى ذلك , و في الوقت نفسه بدأ حراس المرمى الثلاثة أمير عبدالحميد و نادر السيد و عصام الحضري في مرانا عنيفا مع الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى .. و حقيقة و بدون...   مجاملة فمن شاهد المران لن يختلف على ظهور الثلاثي بشكل رائع و بمستوى مطمئن للغاية و هو ما بث الطمئنينة في قلوب الجماهير الغفيرة التي حضرت المران.

و عقب الإطالات بدأ التدريب بالكرة بقيادة حسام البدري و علاء ميهوب و ركز المران على التمرير و الاستلام من وضع حركة و في نفس الوقت فقد بدت الحالة المزاجية لمانويل جوزيه أكثر من رائعة فظل يداعب كل من في الملعب ثم توجه لحراس المرمى و شاهد جزءا من تدريبهم ثم ظل يداعب الكرة و قام ببعض اللمحات المهارية التي صفق له عليها الجمهور الحاضر و ظل يهتف باسمه .. "جوزيه .. جوزيه"

و عقب تدريب التمرير و الاستلام بدأ الفريق في تقسيمة على مساحة تقترب من ثلثي الملعب تقريبا بمشاركة جميع اللاعبين بمعدل 14 لاعبا في كل فريق مما خلق تضييق كبير في المساحات .. و خلال التقسيمة التي تبادل فيها الحراس الثلاث حراسة المرميين ظهر جميع اللاعبين بمستوى طيب و خاصة أحمد جلال و محمد عبدالله .. و خلال المباراة التدريبية أحرز محمد عبدالله أولى أهدافه في التدريب بالفانلة الحمراء من تسديدة قوية قريبة من المرمى, كما أحرز عماد متعب و أسامة حسني و إسلام الشاطر أهدافا أيضا.

"
اللاعب النيجيري فيكتور مع أحد أفراد الجهاز

و قد فوجئ الجميع بوجود لاعب نيجيري يدعى "فيكتور" في تدريب الفريق .. و بالرغم من أن "فيكتور" أحرز هدفا أثناء فقرة التقسيمة إلا أن مستواه لم يكن ملفتا و لم ينال إعجاب الجماهير الحاضرة التي طالبت بالتعاقد مع مهاجم على مستوى معروف مثل أحمد المصلي.

و قد علم AhlyNews.com أن هناك اتجاه قوي داخل الجهاز الفني لرفض اللاعب .. و بالرغم من ذلك فقد قرر الجهاز الفني إعطاء اللاعب فرصة أخرى في مراني الغد قبل إصدار حكم نهائي على مستواه و هو الأقرب للرفض.

"
الجماهير الغفيرة التي حضرت المران

و قبل المران و خلاله لم تكف الجماهير عن الهتاف لجميع اللاعبين ثم ركزت الهتافات بشكل مكثف للنجم الجديد محمد عبدالله و خصته بأجمل الهتافات .. و حياهم النجم الجديد بكل تواضع .. و عقب المران و أثناء إجراء اللاعبي للإطالات التي ينتهي بعدها المران طلب مانويا جوزيه من أكوتي و عصام الحضري مصاحبته لفقرة تدريبية أخرى دامت ربع ساعة .. و خلالها سدد أكوتي ما يقرب من 15 تسديدة من خارج منطقة الجزاء و أبدع و أبرز مهارته الكبيرة في إطلاق التسديدات الصاروخية.

و بعد المران شوهد أكوتي يواجه بعض الصعوبة في المشي و بسؤاله عن سبب ذلك فصرح أكوتي مانساه لـAhlyNews.com أنها إصابة خفيفة تعرض لها في المران الصباحي و هو ما جعله يواجه آلاما في المران المسائي إلا أنها إصابة خفيفة قد تمنعه عن مران الغد و قد لا تمنعه.

و قد تواجد عمرو سماكة في النادي مساء الأربعاء و على الأرجح أن اللاعب قد قام بتوقيع عقد رسمي مع النادي ينضم بموجبه رسميا للنادي الأهلي بداية من الموسم القادم بمشيئة الله.

و يذكر أن تدريب اليوم شهد مشاركة بعض الناشئين و هم هيثم حسين و عبدالله جلال و أحمد رشدي و ظهورا بمستوى طيب خاصة عبداللاه جلال المدافع.

تعليقات