محمد عبدالله في الأهلي .. و شيكو في الدراويش

الأربعاء 22 يونيو 2005, 22:07 كتب : عبدالرحمن مجدي

و كان محمد عبدالله لاعب الإسماعيلي السابق –و الأهلي الحال- قد وقع على عقد انضمام مبدئي مع الأهلي منذ عدة أشهر إلا أن الخلافات الكبير بين الأهلي و الإسماعيلي حول المقابل المادي أجلت إتمام الصفقة لكن رغبة اللاعب الملحة في اللعب للأهلي كانت هي الفيصل خاصة في ظل علم...   الإسماعيلي التام أنه لن يستفيد باللاعب طالما أنه لا يرغب في اللعب للفريق مما شجع الـ"دروايش" على إتمام الصفقة بمقابل مادي وصل لمليون جنيه.

و في نفس الصفقة تقرر أيضا إعارة محمود سليم "شيكو" لاعب الأهلي لصفوف الإسماعيلي لمدة موسم واحد على أن يعود لصفوف الأهلي الموسم بعد المقبل أو أن يقبل الأهلي عرضا من الإسماعيلي لشراءه نهائيا في حالة ظهورة بشكل جيد مع الإسماعيلي .. و كان مصدر مقرب من اللاعب "شيكو" قد صرح لـAhlyNews.com من قبل أن اللاعب كان يتطلع للإنتقال للدروايش حيث يحصل هناك على فرصة حقيقية في اللعب كأساسي ليستعيد مستواه المعروف الذي –بسببه- تعاقد الأهلي معه قبل عدة أعوام قادما من المقاولون العرب .. و من المتوقع أن يعلن الأهلي رسميا عن الصفقة خلال ساعات قليلة.

و بذلك يكون محمد عبدالله ثالث اللاعبين الوافدين بعد نادر السيد و أكوتي مانساه و يكون محمود شيكو رابع اللاعبين الراحلين عن الأهلي بعد خالد بيبو و أحمد رضوان و عماد النمر.

تعليقات