25 لاعبا في قائمة الأهلي .. و ثلاثة أجانب

الثلاثاء 21 يونيو 2005, 21:17 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد جاء الـ25 لاعبا كالتالي: عصام الحضري, نادر السيد, أمير عبد الحميد, عماد النحاس, هادي خشبة, شادي محمد, وائل جمعة, رامي عادل, أحمد السيد, إسلام الشاطر, محمد بركات, أحمد أبو مسلم, جيلبرتو, محمد عبد الوهاب, أكوتي, محمد شوقي, حسن مصطفى, أحمد حسن, أحمد...   بلال, عماد متعب, محمد أبو تريكة, أسامة حسني, وائل رياض, محمود شيكو و سيد عبد الحفيظ.

و يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي صباح الأربعاء مرانه الأول مكتمل الصفوف بعد عودة الدوليين من مباراة كوت ديفوار .. و من المقرر أن يعقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل المران محاولة لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة خاصة محمد أبوتريكة أكثر اللاعبين تأثرا بضياع فرصة المونديال .. و خلال المران يحاول الجهاز الفني وضع يده على مستوى اللاعبين الدوليين خاصة بعد ظهور المنتخب الوطني بشكل سيئ أمام كوت ديفوار محاولة من الجهاز لوضع ملامح لتشكيل المباراة.

و من المتوقع أن يصل أسامة حسني لاعب الفريق المنضم للمنتخب العسكري يوم الخميس المقبل للمشاركة في الإستعداد لمباراة الأحد حسب الإتفاق الذي أجراه مسئولو الأهلي مع الجهاز الفني للمنتخب العسكري و بالتالي لن يلحق أسامة بمباراتي قبل النهائي و النهائي في البطولة العسكرية في حالة تأهل منتخبنا الوطني العسكري لهما .. و سيظل محمد عبدالوهاب مواجدا مع المنتخب العسكري لنهاية البطولة.

أما جلبرتو فمتوقع وصوله اليوم - الأربعاء- بعد مشاركته مع منتخب أنجولا في مباراتيه في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

و من ناحية أخرى أجل الجهاز الفني للنادي الأهلي البت في قضية المهاجم المقرر التعاقد معه إلى ما بعد مباراة الرجاء حرصا منه على توفير جو من التركيز في المباراة التي لن تكون سهلة .. و تشير المؤشرات إلى اهتمام الجهاز الفني بشكل رئيسي باللاعب محمد السليتي نجم الأفريقي التونسي و هداف الدوري في بلاده و أحمد المصلي مهاجم المنتخب الليبي المعروف بالإضافة إلى المهاجم الأنجولي فلافيو هداف بترو أتليتكو الأنجولي و إن كان الثنائي الأول هم الأقرب.

يأتي اهتمام الجهاز باللاعب أحمد المصلي بعد أن شفي تماما من إصابته التي منعته من الانضمام للأهلي الموسم الماضي حيث كان اللاعب قد جاء لمصر و عقد مؤتمر صحفي أكد فيه انضمامه للأهلي إلا أنه لم يتخطى الإختبار الطبي .. و قد كان مدير الكرة الراحل ثابت البطل هو من أتفق مع اللاعب على جميع البنود –الموسم الماضي- إلا أن مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في مباراتي كوت ديفوار و الكاميرون و ظهوره بشكل جيد إلى حد ما أثار فضول الجهاز الفني للأهلي لمعرفه مدى عودة اللاعب لمستواه المعروف .. أما فلافيو فقد أثار إعجاب مانويل جوزيه منذ عامين و بالتحديد عندما قام الأهلي بالتعاقد مع جلبرتو و أفيلينو الأنجوليين .. إلا أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب لم يكتب لها النجاح .. غير ذلك فمن المتوقع أن تحسم الأيام القليلة القادمة قضية عمرو سماكة و محمد عبدالله لاعبي الترسانة و الإسماعيلي على التوالي خاصة بعد أن طال الأمر بشكل "بايخ" و أصبح يحتاج لوقفة حاسمة توضح موقف اللاعبين سواء من الإنضمام أو عدمه.

تعليقات