الأهلي يقرر عدم التعاقد مع الأفارقة الجدد

الأحد 19 يونيو 2005, 04:48 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء القرار بعد أن ظهر كلا اللاعبين بمستوى لا يستحق الإشادة في مراني اليوم و مساء أمس حيث لم يظهرا أي جديد .. لذا قرر الجهاز الفني صرف النظر عن التعاقد مع مونجابا الإيفواري و ريتشارد الكاميروني بعد أن كان مقررا لهما...   المشاركة في مباراة المحلة الودية قبل البت في مصيرهما.

و من ناحية أخرى صرح مصدر بجهاز الكرة لـAhlyNews.com أن مانويل جوزيه المدير الفني أبدى عدم قناعته باللاعبين و وصفهما بـ"أجسام فقط" .. فبالرغم من طولهما الفارع إلا أنهما لا يتميزان بأي مهارات خاصة يجعل الجهاز الفني يسعى للتعاقد مع أحدهما.

غير ذلك فقد تناقلت أنباء داخل النادي الأهلي حول وصول الجهاز الفني للمهاجم الذي سيتم التعاقد معه, و تردد أنه لن يتم اختباره قبل التعاقد و لن يخوض اللاعب إلا الإختبارات الطبية فقط قبل توقيع العقد و إن كانت ستتضح الرؤية خلال الأيام الماضية.

و من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة ودية في تمام الخامسة مساء الغد –الإثنين- أمام بلدية المحلة بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة في إطار استكمال الإستعداد لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها أن تقام يوم 26 يونيو الحالي .. و سيوافيكم AhlyNews.com بنتيجة المباراة فور انتهاءها بمشيئة الله.

تعليقات