المنتخب المصري للشباب يخسر أمام نظيره الأمريكي 1-0

السبت 18 يونيو 2005, 04:38 كتب :

""

كان الفريق قد بدأ بتشكيل مكون من حمادة شعبان, أحمد سمير, عبدالله جلال, عبدالله الشحات, عبدالله السعيد, شيكابالا, عبدالعزيز توفيق, أحمد جميل, أحمد غانم, حسام أسامة و أخيرا أحمد جميل الذي طرد بعد أن نال إنذارين خلال 20 دقيقة !!

كان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي...   بين الفريقين بعد شوط متوسط المستوي أدي الفريق المصري فيه أفضل مبارياته في البطولة بعد أن ظهر مهاجما في الكثير من الفترات لكن مع ذلك كان الفريق الأمريكي هو الأخطر لولا يقذة حمادة شعبان حارس المرمي الذي أنقذ أكثر من كرة آخرها في نهاية الشوط الأول ..

مع بداية الشوط الثاني اختلف أداء المنتخب المصري و امتلك الكرة و هدد المرمي الأمريكي أكثر من مرة كان أخطرها تسديدة عبدالله السعيد القوية التي أنقذها حارس مرمي المنتخب الأمريكي في الدقيقة 6 .. بعدها بدقيقتين كان لنزول اللاعب "فريدي أدو" مفعول السحر علي الفريق الأمريكي .. فمع أول لمساته في اللقاء يراوغ و يسدد كرة قوية تصطدم بالدفاع المصري ليتابع بعدها "بيترسون" محرزا الهدف الأول لفريقه .. و يدخل أحمد عبدالملك بدلا من أحمد غانم في الدقيقة 17 .. بعدها بقليل يحاول "فريدي أدو" الحصول علي ضربة جزاء وهمية لكن الحكم يعطيه انذارا للتمثيل .. و يتم استبدال أحمد سمير فرج بأحمد عبدالظاهر .. بعدها تستمر المباراة بلا هجمات حقيقية وضح من خلالها الإحباط الذي أصاب اللاعبين المصريين و فارق اللياقة .. لتنتهي المباراة لصالح الفريق الأمريكي 1-0 و خروج منتخبنا من البطولة حتي دون هدف أو نقطة واحدة لحفظ ماء الوجه !!

تعليقات