الأهلي يعود الأربعاء .. و بمهاجم واحد أمام الرجاء!!

الأحد 12 يونيو 2005, 05:33 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و ترجع المشكلة نظرا لاستدعاء أسامة حسني لصفوف المنتخب العسكري الذي سيخوض نهائيات كأس العالم العسكرية حيث يعتبر المنتخب المصري من أقوى المرشحين لانتزاع اللقب بعد أن فاز به من قبل عدة مرات.

غير ذلك فإن غياب عماد متعب عن مباراة الرجاء أمر مفروغ منه بالرغم ما...   أشيع حول لحاقه بتلك المباراة, لأنه حتى في حالة شفائه فمن الصعب جدا أن يتم الدفع به في مثل هذه المباراة بدون فترة إعداد مناسبة .. و بالطبع لا يستطيع الجهاز الفني الإعتماد على خدمات خالد بيبو الذي انتقل للمصري!!

و يأتي الحل الأقرب في حالة تعاقد الأهلي مع المهاجم المنتظر فإن مشاركته ستكون واردة خاصة أنه –من المفترض- أن يكون لاعب ذو إمكانيات عالية تؤهله للعب المباراة بفترة إعداد قصيرة بجوار أحمد بلال .. أما أحمد جلال فهو غير مقيد في القائمة الأفريقية و بالتالي لا يحق له خوض المباراة إلا في حالة أن يقوم الأهلي بقيده و هو أمر مستبعد إلى حد ما.

و يبذل الأهلي جهودا للاستعانة بمهاجمه أسامة حسني في مباراة الرجاء التي ستتخلل كأس العالم العسكرية إلا أن هذه الجهود قد تكون أقرب للفشل نظرا لأهمية البطولة و أهمية الدور الذي سيلعبه أسامة حسني مع المنتخب العسكري.

و من ناحية أخرى يعود الأهلي للقاهرة مساء الأربعاء المقبل بعد أن يكون قد أدى مباراة ودية أخيرة أمام فريق سالزبرج الدنماركي ليتكون خير ختام لمعسكر دام 14 يوما وضع الجهاز الفني خلالهم على مستوى جميع اللاعبين الإحتياطيين للفريق نظرا لغياب 14 لاعب أساسي في المنتخبات الوطنية المختلفة!

تعليقات