ألمانيا تفوزعلى مصر 2-0 في بطولة كأس العالم للشباب

السبت 11 يونيو 2005, 12:24 كتب :

"""""""

على الرغم من فوز الفريق الأمريكي على الأرجنتين والذي جعل من المهمة أصعب بدأ فريقنا المباراة بدون رهبة وكان حضور الجمهور المصري كبيرا بشكل ملفتا للنظر وكان أكثر من 4000 مشجع مصري بالأعلام والطبول.

كان تشكيل منتخبنا مكون من حمادة شعبان لحراسة المرمى ،عبد الله جلال،...   محمد محمود، عبد العزيز توفيق، أحمد مجدي، أحمد غانم سلطان، حسام عاشور، عبدالله الشحات، شيكابال، أحمد سمير فرج، عبد الله سعيد.

بدأ الفريق الألماني بداية قوية وظهر الفريق المصري منظما في بداية المياراة بآداء متوازن دفاعا وهجوما ثم بدأ فريقنا في فرض طريقة لعبه على الفريق الألماني.. ثم يقوم الفريق الألماني بأول هجمة في الدقيقة الرابعة من الناحية اليمنى ينجح حارس المرمى حمادة شعبان في تحويلها الى ضربة ركنية.. ينشط بعدها أحمد غانم سلطان من الناحية اليمنى وشيكابالا في الناحية اليسرى وتتقارب خطوط فريقتا مع الإرتداد السريع عند فقد الكرة ولكن ينقص الخطورة على المرمى ويتحمس الجمهور المصري ويؤازر لاعبيه بشدة.

يحاول الفريقان امتلاك الكرة ويتمكن الفريق الألماني في الوصول الى مرمانا في عدة هجمات خطرة تمكن الدفاع والحارس في تشتيتها.. يضيع عبدالله سعيد فرصة لا تضيع في الدقيقة 29 بعد انفراده بالمرمى الألماني ولكن يضعها ضعيفة في يد الحارس .. ثم يضيع كرة أخري في الدقيقة 35 .. وفي الوقت بدل الضائع يسدد أحمد مجدي كرة قوية يصدها الحارس الألماني..

محصلة الشوط الأول جيدة للفريق المصري حيث كان أفضل وأكثر امتلاكا للكرة وإضاعة للأهداف بينما مثلت الهجمات المرتدة الألمانية خطورة على المرمى المصري.. حصل كل من عبدالله الشحات و أحمد سمير على إنذار للخشونة.

بدأ الشوط الثاني بنفس التشكيل واستمرعبدالله سعيد في مسلسل إضاعة الأهداف في الدقيقة السادسة في كرة مرت من فوق رأسه.. وضح إختلاف آداء المنتخب الألماني وسيطرعلى بداية الشوط الثاني ومرت أكثر من كرة عرضية أمام المنتخب المصري لم تجد من يستغلها .. وفي الدقيقة 69 يلعب أحمد جميل بدلا من حسام عاشور.

يحرز المنتخب الألماني هدفه الأول في الدقيقة 76 من هجمة غير منظمة ارتدت من الحارس المصري سجلها اديلر قبل أن يشتتها الدفاع المصري.. وفي الدقيقة 83 يطرد الحكم عبدالله الشحات من مصر بعد حصوله على الإنذار الثاني يحصل بعدها محمد محمود عل بطاقة حمراء في الدقيقة 90 مما يصعب مهمة الفريق المصري في تحقيق التعادل ثم يحرز ماتيب الهدف الألماني الثاني في الوقت بدل الضائع..

وكان من الممكن تفادي هذه النتيجة لو إستغل لاعبونا إحدى الفرص الكثيرة خلال الشوط الأول .. لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا 2-0 ويفقد النتخب المصري إثنين من أفضل لاعبيه لتصبح المهمة شبه مستحيلة.

تعليقات