الأهلي يخسر 1-2 وديا من ميتلاند الدنماركي

الاثنين 06 يونيو 2005, 10:53 كتب :

"""

المباراة هي الثانية للأهلي في بداية فترة إعداده للموسم الجديد ومباريات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.. كانت التجربة الأولى مع إحدى فرق الدرجة الأولى الدنماركية يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الأهلي 2-0.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد، شادي محمد، أحمد السيد، وائل رياض،...   رامي عادل، إسلام الشاطر، أكوتي مانساه، أحمد حسن، أحمد أبومسلم، أحمد جلال و أحمد بلال.

لم يكن هناك الكثير في المباراة سوى الأهداف الثلاثة وغلب عليها الطابع الودي حيث بدأت المباراة هادئة مع تمريرات أرضية مباشرة للاعبي الأهلي بينما كانت السرعة هي سمة فريق ميتلاند .. و يعلن فريق ميتلاند عن نفسه في الدقيقة 11 محرزا الهدف الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علي يسار أمير عبدالحميد .. بعدها بدقيقة واحدة يحرز أحمد جلال هدف لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل .. ينحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة التاسعة والثلاثين يحتفظ أكوتي بالكرة أكثر من اللازم حتى يفقد الكرة لتنقلب لهجمة مرتدة تسفر عن الهدف الثاني لميتلاند .. يحرز بعدها بثلاث دقائق أحمد بلال هدف الأهلي الأول برأسه من هجمة سريعة لأنشط لاعبي الأهلي أحمدجلال - والذي يعتبر أهم مكاسب الأهلي في المباراة - لينتهي الشوط الأول بتقدم ميتلاند 2-1.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنفس التشكيل وتحتسب لأول ركنية للأهلي في الدقيقة الرابعة لم يتم إستغلالها مع محاولات نشطة لوائل رياض من الناحية اليمنى يشتتها الدفاع مع امتلاك لاعبي الأهلي للكرة ولكن دون تقدم تجاه مرمى ميتلاند ولم نري هجمات خطرة من الفريقين في الشوط الثاني ويظل اللعب سجالا حتى تنتهي المباراة بفوز ميتلاند 2-1.

لم يكثر جوزيه بإجراء تغييرات كثيرة خلال المباراة وذلك لتواجد لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب الوطني الأول .. التجربة بوجه عام قوية ومفيدة للأهلي أمام فريق منظم ويمتلك لاعبوه لياقة عالية وشهدت المباراة عودة قوية لأحمد بلال الذي بذل مجهودا كبيرا.

تعليقات