تغييرات بارزة فى الاجهزة الفنية لفرق الطائرة و اليد

الثلاثاء 31 مايو 2005, 12:35 كتب :

ففى الكرة الطائرة رجال تم تعيين نور عطيه مديراً فنياً خلفاً لفؤادعبد السلام الذى استطاع ان يفوز بالبطولة العربية هذا الموسم بالقاهرة و خسر الدورىلكنه استطاع التعويض ببطولة كأس مصر ,,, يذكر ان الفريق كان قد اعتذر عن المشاركةفى البطولة الافريقية لإرتباطات لاعبيه الدوليين بمعسكر المنتخب.

اما فريق الكرة...   الطائرة سيدات فلم يطرأ عليه اى تغيير بعد النجاحات التى حققها الجهاز الفنى بقيادة روؤف عبد القادر فقد قاد الفريق للفوز بالدورى ولفت الإنتباه بشدة خلال البطولة الافريقية رغم عدم تحقيقه للقب إلا انه استحقالإحترام هو و فريقه الشاب.

على الرغم من إعلان المكتب التنفيذى عن الإبقاء على الجهاز الفنىلكرة اليد رجال بقيادة عاصم السعدنى إلا إنه قد لا يطول كثيراً فى ظل البحث عن مديرفنى اجنبى يقود الفريق فى المرحلة المقبلة ,,, كان الفريق قد خسر بطولة الدورى بعدان اعتلى القمة حتى النهاية قبل ان يسقط فى مباراته الاخيرة امام الزمالك بينما كانت بطولته الوحيدة هى كأس مصر بعد إنسحاب الزمالك و على صعيد سيدات اليد فقد ابقى المكتب التنفيذى على الجهاز الفنى و على رئيسه اشرف شكرى.

فى السلة ابقى المكتب التنفيذى على اشرف توفيق و جهازه الفنى بعد ان خسروا الدورى ,,, بالنسبة لسيدات السلة فقد تم تعيين نبيل بخيت خلفاً للسيد صابرالذى لم يكن افضل حالاً من نظيره اشرف توفيق و فريقه.

من المقرر ان يعقد سمير عبد ربه مدير النشاط الرياضى جلسة مع رؤساء الاجهز الفنية للالعاب السابقة و الالعاب الاخرى لتحديد خطة كل جهاز فنى فى الموسم الجديد.

تعليقات