فوز المنتخب المصري علي نظيره الكويتي 1-0 بعد إلغاء ثلاثة أهداف صحيحة !!!

الجمعة 27 مايو 2005, 13:00 كتب :

"

بدأ المنتخب المصري بتشكيل مكون من نادر السيد, بشير التابعي, وائل جمعة, أحمد فتحي, طارق السيد, محمد بركات, أحمد شوقي, حسني عبدربه, محمد أبوتريكة, أحمد حسن و عبدالحليم علي.

بدأت المباراة بإعصار مصري أسفر عن إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية بأقدام أحمد حسن لكن...   الحكم يفاجئنا بإلغاؤه بعدما أعلن أن أول 5 دقائق من زمن اللقاء غير محتسبين بحجة أنهم كانوا لتكريم اللاعب البحريني عصام سكين المعتزل !!!

و بدأت المباراة من جديد في ذهول من اللاعبين.. و عادوا للسيطرة تماما علي وسط الملعب مما منع المنتخب الكويتي من بناء أي هجمة .. لكن كالعادة كانت تنقص الدقة في إنهاء الهجمة بعدما أضاع كل من أحمد حسن و محمد أبوتريكة و بشير التابعي أهداف محققة كانت كفيلة بخروج الشوط الأول بهزيمة ثقيلة للمنتخب الكويتي.. و مع الدقيقة 23 كنا علي موعد مع انفراد تام للاعب فهد الفهد بنادر السيد الذي انقذ الكرة بثقة واقتدار .. بعدها يقوم المنتخب المصري بتنفيذ هجمة منظمة تسفر عن إحراز أبوتريكة لهدف من ضربة رأس متقنة .. لكن حكم يفاجئنا بإلغاء الهدف مدعيا أن الكرة تعدت خط التماس قبل رفعها لأبوتريكة و هو ما لم يحدث إطلاقا !!

بعدها يحدث احتكاكا بين حسني عبدربه و بدر المطوع يسفر عن إنذار حسني عبدربه و طرد بدر المطوع ليكمل المنتخب الكويتي المباراة بعشرة لاعبين .

و مع بداية الشوط الثاني يقوم حسن شحاتة بتغيير نادر السيد بعبدالواحد السيد .. و يقوم المنتخب المصري بتكثيف هجماته حتي نجح أحمد حسن في إحراز هدف التقدم في الدقيقة السابعة من زمن الشوط ثاني من عرضية لأبوتريكة .. بعدها يقوم المدير الفني بتغيير كل من أحمد حسن و عبدالحليم علي بحازم إمام و محمد زيدان الذي كاد أن يحرز الهدف الثاني فور نزوله بعد فاصل من المهارات الفردية .

و مع الدقيقة ال71 يعود الحكم لإلغاء هدفا صحيحا لأبوتريكة بداعي التسلل ليكون الهدف الملغي الثالث في هذا اللقاء .. و يقوم الحكم بعدها باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة إطلاقا و ذلك ما تم إثباته في الإعادة التليفزيونية ,لكن عبدالواحد يتألق و يتصدي للضربة ببراعة .. بعدها يقوم المنتخب الكويتي بتضييع الوقت حتي تنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري علي نظيره الكويتي 1-0 .

تعليقات