المنتخب في الكويت استعدادا للقاء السودان

الثلاثاء 24 مايو 2005, 13:17 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

كان المنتخب قد أدى تدريباته خلال الفترة الماضية على فترتين صباحية و مسائية بملعب المقاولون العرب و ركزت التدريبات في الأيام الأولى على عنصر اللياقة البدنية الذي يعتبره الكابتن حسن شحاتة مفتاح المباريات القادمة خاصة أنه سيواجه فرق تعتمد على السرعة و اللياقة البدنية...   بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

و من ناحية أخرى انضم لمعسكر المنتخب قبل السفر مباشرة كل من بشير التابعي و محمد زيدان المحترفين ليشاركوا في مباراة الكويت .. و يأتي استدعاء زيدان المفاجئ نظرا لإصابة ميدو و التي ستحرمه من المشاركة أمام السودان ليجد المنتخب المصري نفسه في عجز واضح في خط الهجوم خاصة أن عماد متعب لن يشارك هو الآخر في المباراة نظرا لإجراءه جراحة في قدمه منذ عدة أسابيع.

و قد صرح عماد النحاس نجم النادي الأهلي و المنتخب الوطني لـAhlyNews.com قبل السفر مباشرة أنه يرى المباراة في غاية الأهمية لأنها ليست مجرد مباراة ودية بل هي استعداد لمباراة هامة و مصيرية, و أكد أن المباريات المقبلة كلها لن تقبل أي شيء إلا الفوز, و أي نتيجة أخرى تضع الفريق في حسابات متعثرة للغاية أو قد تطيح به من المنافسة تماما .. أضاف العمدة أن ذلك ليس رأيه وحده بل هي الحالة السائدة في صفوف المنتخب بشكل عام .. و أكد النحاس أن منتخب الكويت فريق قوي و أنه مواجهته على أرضه و وسط جماهيره يعتبر تجربة قوية و مفيدة قبل سلسلة أخرى من المباريات الهامة بمشيئة الله.

تعليقات