خالد بيبو ينتقل رسميا إلى المصري البوسعيدي لمدة عامين

الأحد 22 مايو 2005, 12:19 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد تواجد سيد متولي بمقر النادي الأهلي بالجزيرة طوال اليوم –الأحد- و أنهى كل شيء مع مسئولي النادي الأهلي خاصة بعد أن نجح متولي في إقناع اللاعب باللعب في بورسعيد بداية من الموسم المقبل و تراجع اللاعب عن فكرة البقاء في الأهلي لموسم...   آخر و هو الشرط الذي اشترطه الأهلي لإنهاء الصفقة حيث أكدت إدارة النادي أنها لن تبيع اللاعب بدون رغبته .. و قد قام اللاعب بالتوقيع على عقد رسمي ليصبح انضمامه للمصري البورسعيدي لمدة عامين تبدأ الموسم المقبل.

و من جانبه صرح أسامة عرابي مدرب عام الفريق لـAhlyNews.com أن النادي الأهلي قد أتم صفقة انتقال بيبو برغبة اللاعب خاصة في ظل العلاقات الطيبة التي تربط مسئولي الناديين هذه الفترة .. و أضاف عرابي أن قرار الإستنغناء عن بيبو تم دراسته بشكل جيد و توصلت لجنة الكرة لهذا القرار مؤكدا أنه لم يتم اتخاذه في يوم و ليلة.

و بذلك فإن انتقال بيبو للمصري سيكون لمدة موسمين حسب ما وقع اللاعب على عقده مع ناديه الجديد, و سيكون انتقاله بمقابل مادي بسيط لن يتجاوز النصف مليون جنيه احتراما للعلاقات الطيبة بين الناديين حيث يشهد ناديي الأهلي و المصري واحدة من أروع فتراتها من ناحية العلاقة بين جمهور الأهلي و الجمهور البوسعيدي .. و في المقابل فإنه ستكون هناك تسهيلات كبيرة للأهلي في دفع المقابل المادي الخاص بأكوتي اللاعب الذي انضم منذ أيام للقلعة الحمراء.

يأتي تعاقد نادي المصري مع بيبو في إطار تدعيم صفوف الفريق خاصة بعد أن أصر سيد متولي رئيس النادي على بقاء التوأم حسن لموسم آخر حيث تعمل إدارة النادي البورسعيدي على إعادة شمل الفريق و عدم التفريط في أي لاعبين آخرين استعدادا للموسم المقبل.

يذكر أن خالد بيبو من مواليد السادس من أكتوبر عام 1976 انضم للأهلي منذ خمسة أعوام من النادي الإسماعيلي بعد أن بدأ مشواره الكروي في السويس .. و بالطبع يتذكر جمهور الأهلي مباراة الستة الشهيرة التي اكتسح فيها نادي القرن غريمه التقليدي الزمالك بستة أهداف لهدف أحرز خلالها بيبو أربعة أهداف, و مباراة نهائي كأس أفريقيا الشهيرة التي فاز فيها الأهلي على صنداونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة لبيبو أيضا .. و قد حقق خالد بيبو مع النادي الأهلي خمس بطولات منذ قدومه : 2 كأس مصر و 1 دوري عام و 1 كأس أفريقيا أبطال الدوري و 1 كأس السوبر الأفريقي و قد أحرز بيبو هدفا في السوبر الأفريقي أيضا.

AhlyNews.com يتمنى كل التوفيق للاعب خالد بيبو في مسيرته مع ناديه الجديد.

تعليقات