إنبي يبدأ عصر البطولات و يفوز بكأس مصر لأول مرة في تاريخه

الجمعة 20 مايو 2005, 13:01 كتب :

"""

لم تتعد فترة جس النبض في الشوط الأول عدة دقائق عندما بدأ إنبي في مزاولة نشاطه الهجومي عن طريق الثنائي الخطير حسام مبروك و عمرو زكي و خاصة الأخير الذي تعرض لراقبة صارمة من شريف غزالة لاعب الإتحاد السكندري و على الناحية الأخرى...   تفرغ لاعبو الثغر لتشتيت الكرات المتتالية على مرماهم حتى إشعار آخر.

فجأة و بدون مقدمات نجد إبراهيم الشايب لاعب الإتحاد السكندري منفردا بمرمى عصام محمود بعد "هات و خد" جميلة إلى أن قدمه اليسرى لم توفق إلا في تسديد كرة ضعيفة يلتقطها عصام محمود بسهولة .. بعدها يعود إنبي للهجوم من جديد و ينال شريف غزالة إنذار للخشونة مع عمرو زكي .. و يفاجئ حسام مبروك الجميع بهدف من طراز مارادونا بيده بعد أن علت الكرة رأسه فما كان من ناصر عباس إلا الكارت الأصفر لمبروك .. و تستمر محاولات إنبي بتسديدة صاروخية من أسامة حسن مع محاولات مباغتة من تشيرنو إلى أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يبدأ الشوط الثاني بهجوم من فريق إنبي الذي حاول إنهاء المباراة مبكرا لكن الحظ يعاند عمرو زكي .. حتي يعود رتم المباراة إلي الهدوء الناتج عن الحذر الدفاعي من كلا الفريقين .. و يلجأ الفريقان للتسديد من خارج منطقة الجزاء حيث سدد كل من عمرو زكي و أيمن سعيد و حسام مبروك لإنبي و تشيرنو و سعيد عبدالعزيز للإتحاد ,لكن كلها واجهها سوء الحظ أو تألق الحارسين سمير عاشور و عصام محمود .. و تتسم المباراة بالخشونة من كلا الفريقين مع مرور الوقت حتي ينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي .

يبدأ الشوط الإضافي الأول و الذي خلا من الجانب الفني خوفا من الهجمات المرتدة لأي من الفريقين .. و لم يهدد أي من الفريقين لمرمي الآخر .. و مع بداية الشوط الإضافي الثاني يختلف الحال بهجوم ضاغط لنادي إنبي بقيادة مجدي عبدالعطي الذي استطاع تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الإضافي الثاني .. بعدها استبسل الاتحاد لتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوي .. حتي يطلق الحكم ناصر عباس صافرة النهاية معلنا تتويج إنبي لكأس مصر لأول مرة في تاريخه.

تعليقات