خاص: نادر السيد يوقع رسميا و سماكة يقترب بشدة

السبت 14 مايو 2005, 05:45 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد علم أهلي نيوز.كوم أن عمرو سماكة رفض بشدة الإنضمام للزمالك و أكد لناديه أنه لن يلعب إلا للأهلي و في حالة عدم انضمامه للأهلي فإنه سيفضل البقاء مع ناديه الحالي حتى نهاية عقده لينتقل بعدها للأهلي .. و بالرغم ما نشر حول...   تعاقد الزمالك مع عمرو سماكة فإننا نؤكد لكم أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة و أن اللاعب لم يوقع على أي عقد مع الزمالك إلا أن اتفاقا قد جرى بين رئيسي الناديين لا أكثر, لكن بدون رغبة اللاعب لن تتم صفقة انتقاله للزمالك.

و تختلف صفقة عمرو سماكة عن صفقة مصطفى جعفر تماما, فعمرو سماكة متمسك بشدة بالإنضمام للأهلي و كما أكدنا أن رغبة اللاعب وحدها كافية لإيقاف أي صفقة عن الإنتهاء.

و من ناحية أخرى علم AhlyNews.com أن نادر السيد حارس مرمى المصري البورسعيدي قد وقع عقدا رسميا مع النادي الأهلي ينتقل بموجبه لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل .. و قد علمنا أيضا أن هناك مفاوضات جارية حتى الآن قبل إعلان الصفقة حيث أعلن الحاج سيد متولى رئيس النادي المصري رغبته في ضم خالد بيبو لاعب الأهلي إلا أن الأخير رفض الإنتقال لبورسعيد و مصر على موقفه حتى الآن إلا أن ذلك لن يوقف صفقة انتقال أكوتي مانساه و نادر السيد للأهلي في كل الأحوال خاصة أن نادر السيد يحتوي عقده على شرط جزائي يسمح له بالإنتقال لأي نادي آخر دون الرجوع لناديه الأصلي بينما قد قام أكوتي مانساه بالفعل بالتوقيع على عقد الإنضمام للأهلي .

تعليقات