الاتحاد المصري يتلقى خطاب بخصوص المشاركات الدولية لمحمد شوقي و عرض نمساوي لأسامة حسني

السبت 07 مايو 2005, 16:57 كتب : عبدالرحمن مجدي

""""

و تضمن الخطاب طلبا رسميا من الاتحاد المصري لمخاطبة نادي اللاعب "الأهلي" لإرسال اللاعب للإختبار في النادي الإنجليزي خلال شهر مايو الحالي في حالة وصول شهادة المشاركات الدولية, حيث أن قوانين الإنضمام للدوري الإنجليزي تحتم على اللاعب المنضم أن تتجاوز نسبة مشاركاته مع منتخب بلاده...   نسبة الـ75% .. و نظرا لعدم وجود إحصائية رسمية في اتحاد الكرة المصري بهذه الشأن فإن اللاعب يتمنى أن يصدر الاتحاد المصري هذه الشهادة حتى يتمكن من الإحتراف في أقوى البطولات الأوروبية على الإطلاق و هو الأمر الذي حدث مع اللاعب أحمد حسام ميدو قبل انضمامه لتوتنهام الإنجليزي.

و من ناحية أخرى علم AhlyNews.com أنه في حالة فشل سفر اللاعب للاحتراف في الدوري الإنجليزي فإن محمد شوقي لديه عرض احتراف آخر في باريس سن جيرمان الفرنسي الذي طلب اختبار اللاعب في وقت سابق و بذلك باتت فرصة بقاء اللاعب مع الأهلي ضعيفة بعض الشيء خاصة في ظل الرغبة الجارفة للاعب لخوض تجربة الإحتراف لاسيما بعد أن قدم موسم من أفضل مواسمه هذا العام.

أما أسامة حسني فقد علم أهلي نيوز.كوم أيضا بأن النادي الأهلي تلقى فاكسا من أحد الأندية النمساوية لمفاتحة اللاعب و معرفة رأيه من الاحتراف في الدوري النمساوي و قد أجل أسامة حسني البت في الأمر حيث طلب اللاعب مهلة للتفكير .. و ستشهد الفترة المقبلة تحديد مصير اللاعب من الرحيل أو البقاء و إن الأقرب أن يستمر أسامة حسني مع الأهلي ولو لموسم آخر على الأقل.

تعليقات