خاص: حلمي طولان يؤكد انتقال سيد عبدالحفيظ للحرس

الخميس 05 مايو 2005, 12:46 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

"

و صرح طولان لأهلي نيوز.كوم أنه يرى في سيد عبدالحفيظ لاعب رائع و يتمتع بخبرة و مهارة كبيرتين, و سيفيد فريقه كثيرا في المرحلة المقبلة خاصة أنه مقبل على بطولة أفريقيا "الكونفيدرالية" بعد أن نجح في الحصول على المركز الثالث في الدوري العام...   بالإضافة إلى احتمالات مشاركته في بطولة العرب لذلك فالفريق بحاجة لدعم بلاعبين خبرة.

و أضاف المدير الفني للحرس أن سيد عبدالحفيظ يعتبر ابن من أبناؤه مشيرا إلى أن عبدالحفيظ كان لاعبا تحت قيادته لمدة فاقت السبع سنوات في منتخبات الناشئين و الشباب ثم المنتخب الأوليمبي لذلك فالاتفاق مع سيد لم يستغرق الكثير من الوقت, و أشار طولان إلى أن الصفقة كان من الممكن أن تتم في وقت سابق –فترة الإنتقالات الشتوية- إلا أنه الجهاز الفني للأهلي تمسك باللاعب حتى نهاية الموسم ثم أعطاه حرية الانتقال من الفريق و هو ما جعله ينتقل للحرس.

غير ذلك, يقام اليوم حفل تكريم لفريقي حرس الحدود و طلائع الجيش بدار المشاه بعد العرض القوي الذي قدمه الفريقان هذا الموسم .. يذكر أن حرس الحدود احتل المركز الثالث هذا الموسم بفارق الأهداف عن الإسماعيلي و هو المركز الذي سيؤهله للعب في كأس الكونفيدرالية الموسم القادم.

تعليقات