بعد اجتماع لجنة الكرة .. إعلان القائمة يوم 10 مايو

الأربعاء 04 مايو 2005, 12:54 كتب : مصطفى سلامة

كان الإجتماع الذي انتهى في تمام الحادية عشرة و النصف مساء قد حضره كل من الكابتن محمود الخطيب و الكابتن حسن حمدي و الكابتن طارق سليم و معهم حسام البدري المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة و خلال الإجتماع تمت مناقشة العديد من الأمور الخاصة بقائمة الفريق الموسم المقبل...   .. أبرز ما تم الإتفاق عليه –بالرغم من عدم الإعلان بشكل رسمي- هو استبعاد أحمد رضوان و كاستلو بشكل نهائي و معهم عماد النمر الذي لن يجازف جهاز النادي الأهلي بقيده موسم آخر أملا في أن يتلقى أي عرض داخلي أو خارجي ليستفيد منه النادي ماديا .. غير ذلك فقد قررت لجنة الكرة تأجيل إعلان القائمة الجديدة للموسم المقبل لأحد يومي 10 أو 11 مايو الحالي حتى يتسنى لهم دراسة موقف كل لاعب بشكل أفضل.

و قد شهد الإجتماع اتفاقا على بقاء سيد عبدالحفيظ في القائمة الجديدة مع إعطاءه حرية البقاء أو الرحيل في حالة تلقيه عرض خارجي جيد من الناحية المادية أو عرض داخلي "مناسب"! كما تقرر الموافقة بشكل نهائي على إحتراف شريف إكرامي في نادي فيينورد الهولندي و من المتوقع أن تتم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

و من ناحية أخرى يغادر يوم الجمعة المقبل الكابتن حسام البدري متجها لسويسرا و منها إلى الدنمارك لدراسة الأماكن التي ستشهد معسكر الأهلي الإعدادي للموسم المقبل .. و ستستمر رحلة الكابتن حسام البدري ما يقرب من ثمانية أيام , و على الصعيد الآخر يغادر الكابتن أحمد ناجي يوم 10 مايو متجها لهولندا لخوض دورة تدريبية في اكاديمية الهولندي فراتزهوك مدرس حراس مرمي فريق برشلونة الاسباني بعد أن تلقى دعوة خاصة لهذا الأمر و ستستمر حتى يوم 18 مايو على أن يعود للقاهرة بعدها استعدادا لفترة الإعداد للموسم الجديد.

تعليقات