الأهلي يفوز علي غزل المحلة في دقيقتين و يتوج بطلا للدوري

الجمعة 29 أبريل 2005, 18:50 كتب :

"

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد, وائل جمعة, عماد النحاس, إسلام الشاطر, رامي عادل, محمد شوقي, جلبرتو, حسن مصطفي, محمد أبوتريكة, أسامة حسني و أحمد بلال .. كانت بداية حماسية لكلا الفريقين تسببت في بعض الخطورة علي المرميين.

بعد مرور 15...   دقيقة كنا علي موعد مع بداية الإعصار الأحمر الذي بدأ مع بداية كل من أحمد بلال و أسامة حسني في تضييع الكثير من الهجمات التي لو أحصيناها لتعدت العشر هجمات .. وكانت أكثرهم خطورة في الدقيقة 28 عندما سدد أسامة حسني من علي حدود منطقة الجزاء كرة صاروخية ترتد من المتألق ناصر فاروق حارس المحلة ليتابع بلال و يطيح بالكرة بغرابة شديدة من فوق العارضة .. يستمر ناصر فاروق في التألق عندما يتصدي لكرة أبوتريكة التي سددها بقوة من ضربة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء .. و يبقي مسلسل تضييع الأهداف حتي الدقيقة 46 عندما يسدد عماد النحاس كرة قوية تسكن الزاوية اليمني لمرمي ناصر فاروق بعد اصطدامها بأحد المدافعين .. و لم تستمر الفرحة الأهلاوية كثيرا عندما لعب محمود خضر (الرائع) عرضية حاول وائل جمعة إبعادها لكن يضعها في مرماه بالخطأ و على الفور يتوجه له الجمهور بنداءات التشجيع للاعب "ولا يهمك".
و مع بداية الشوط الثاني و بمجرد بدايته ينطلق أحمد بلال خاطفا الكرة من مدافعي الغزل و يمررها لأسامة حسني الذي وضعها في الزاوية العكسية لناصر فاروق حارس مرمى المحلة محرزا الهدف الثاني وسط فرحة الجماهير الحمراء .. و في الدقيقة الـ13 يخرج جلبرتو و يلعب محمد عبدالوهاب بدلا منه يليه تغيير آخر بخروج محمد أبوتريكة و نزول خالد بيبو إلا أن الأخير لم يحسن استغلال الفرصة من جديد, و بدا و كأنه يلعب بالشوكة و السكينة غير راغبا في إضافة أي جديد في المباراة باستثناء بعد الترقيصات المقطوعة!

يستمر الهجوم الأحمر و يلعب أحمد حسن بدلا من محمد شوقي بعد مشادة كلامية بين الأخير مع حسام عبدالعال لاعب المحلة و كادت أن تمتد للاعتداء بالأيدي إلا أن المديرين الفنيين الكابتن حسام البدري و شريف الخشاب المدير الفني للغزل استبدلا اللاعبين على الفور .. و مبكرا بدأت الجماهير الحمراء بالإحتفال!

شهدت الدقائق الأخيرة هجوما محلاويا خاصة من الجبهة اليمنى التي قادها محمود خضر .. و هددت العرضيات مرمى الأهلي أكثر من مرة إلا أن يقظة أمير عبدالحميد و رامي عادل أنقذت العديد من الأهداف المحققة إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنا تتويج الأهلي رسميا بدرع الدوري للمرة الـ30 في تاريخه العريق.

و بعد انتهاء المباراة قام الكابتن عبده صالح الوحش رئيس الاتحاد المصري الحالي بتسليم درع الدوري للكابتن حسام البدري كما تسلم محمد أبوتريكة جائزة أفضل لاعب في الموسم, و تسلم حسام البدري جائزة هداف البطولة بالنيابة عن عماد متعب و كذلك أحسن مدير فني نيابة عن مانويل جوزيه ليحصد الأهلي جميع ألقاب الموسم .. و سيتم نشر صور مراسم التتويج على موقعكم AhlyNews.com في وقت لاحق.

تعليقات