يد الاهلى تستعد للتحليق فى سماء الاسكندرية

الثلاثاء 26 أبريل 2005, 23:37 كتب :

ستقام دورة مجمعة ثانية فى الفترة من 4 يونيو إلى 6 يونيو القادم بالقاهرة و على صالة إستاد القاهرة المغطاة من خلال هاتين الدورتين المجمعتين سيتم تحديد الفريق الفائز.. سيدخل فريق الاهلى لكرة اليد الدورات المجمعة برصيد ثلاث نقاط بإعتباره متصدر جدول مباريات الدور الاول التى اقيمت بنظام الذهاب و...   الإياب يأتى بعده الزمالك برصيد نقطتان و هو صاحب المركز الثانى ثم الطيران ثالث الجدول برصيد نقطة واحدة و اخيراً الاوليمبى بلا رصيد من النقاط .


اما على صعيد إستعدادات الاهلى فهو يعتبر الاوفر حظاً فى هذه الدورة خاصة فى ظل المشاكل التى يعانى منها منافسه الاقوى الزمالك من إصابات و عدم إنسجام لكن الحذر كل الحذر من الأخذ بذلك فى الإعتبار حتى لا تكون النتيجة سلبية مثلما حدث فى الدور الاول عندما هزم الزمالك الاهلى فى الكبار و هو يعانى من نفس هذه الظروف ,,, قد ادى الفريق تدريب وحيد له امس - الإثنين - على صالة إستاد مبارك بالاسكندرية لم يشارك فيه عبد الله خليفة الذى سيغيب عن مباريات هذه الدورة المجمعة بالإضافة لتحسن حالة هانى الفخرانى الذى كان اصيب فى اخر مباريات الدور الاول امام الزمالك و هناك إحتمال لتجهيز اللاعب محمود كرم للحاق بالفريق فى هذه الدورة المجمعة.


هذا و قد توعد المدير الفنى للفريق عاصم السعدنى فريق الزمالك مؤكداً ان لديه اوراق جديدة لم يستخدمها بعد و ستكون مفاجأة ,,, فيعتبر السعدنى مباريات الاهلى و الزمالك القادمة فرصة لتحقيق الفوز الاول لفريق الكبار هذا الموسم على كبار الزمالك ليؤكد ان الاهلى هو الافضل هذا الموسم فنياً و إدارياً بعد ان اكتسح ناشئى الاهلى الزمالك ذهاباً و عودة.


# جدول مباريات الدورة المجمعة الاولى بصالة مبارك المغطاة بالاسكندرية :

* الاربعاء 27 - 4 - 2005
الاهلى & الاوليمبى
الزمالك & الطيران

* الخميس 28 - 4 - 2005
الاهلى & الطيران
الزمالك & الاوليمبى

* الجمعة 29 - 4 - 2005
الاهلى & الزمالك
الطيران & الاوليمبى

بالتوفيق للاهلى بإذن الله ,,, الدورى نصيبنا بمشيئة الله .

تعليقات