بركات يعطي درسا في الكرة و آخر في الأخلاق و يقود الأهلي ل"سحق" الإسماعيلي بسداسية نظيفة!!

الجمعة 15 أبريل 2005, 19:59 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""""

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد, رامي عادل, عماد النحاس, شادي محمد, بركات , الشاطر, جلبرتو, محمد شوقي, حسن مصطفى, محمد أبوتريكة و عماد متعب .. تسابق لاعبو الفريق في إحراز الأهداف, فبعد بداية قوية من أصحاب الزي الأصفر انهالت الصواريخ الحمراء على...   أبناء القناة و كانت البداية عن طريق محمد بركات بعد ربع ساعة بعد أن تلقى أمامية رائعة من إسلام الشاطر و راوغ محمد فتحي حارس مرمى الإسماعيلي و أحرز الهدف رقم 2000!

لم يكتف الأهلي بهدف واحد في مرمى الدراويش و بالأخص بركات فأضاف الهدف الثاني من تسقيطة رائعة من فوق محمد فتحي حارس المرمى ليحرز الهدف الثاني رافضا إعلان سعادته مراعاة لمشاعر جمهور ناديه القديم لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين فقط مع طرد شريف عبدالفضيل مدافع الإسماعيلي بعد كرة خشنة مع محمد بركات.

و في الشوط الثاني واصل الأهلي السيمفونية و خاصة المايسترو الجديد بركات فأحرز الهدف الثالث بمساعدة الحظ من كرة عرضية وجدها في المرمى!!

تواصل الإعصار الأحمر فبأمامبة أبوتريكة لحسن مصطفى ثم العرضية لعماد متعب الذي كاد أن يمزق الشباك من قوة التسديدة لتصبح النتيجة 4-0 وسط ذهول الجميع .. العجيب أن مانويل جوزيه دفع بأسامة حسني و أحمد بلال تحت شعار "لا رحمة" و يحرز محمد أبوتريكة الهدف الخامس من تسديدة داخل منطقة الجزاء.. و ينهى أسامة حسني المسرحية و يغلق الستار بالهدف السادس من متابعة تسديدة بلال التي ارتدت من العارضة لتصبح النتيجة 6-0 و تنتهى المباراة بنصف دستة أهداف نظبفة للشياطين الحمر و الذين يستحقون أن نطلق عليهم "المدفعجية"!!!!

تعليقات