قبل لقاء الإسماعيلي .. استبعاد عبدالحفيظ و أحمد السيد و تأكد مشاركة شوقي

الأربعاء 13 أبريل 2005, 12:36 كتب : عبدالرحمن مجدي

"""

و قد علم أهلي نيوز.كوم أيضا بأن الجهاز الفني استبعد كل من أحمد رضوان و شريف إكرامي و بطبيعة الحال وائل جمعة و وائل رياض للإصابة .. جاء استبعاد أحمد السيد لشعوره بألم في الـ"أنكل" أما استبعاد سيد عبدالحفيظ فكان مفاجئا خاصة أنه تدرب...   مع الفريق بشكل جيد إلا أنها في النهاية وجهة نظر الجهاز الفني لكن يبقى السؤال في المدافع البديل في حالة إصابة أحد المدافعين أثناء المباراة -لا قدر الله- فلن يتواجد إلا محمود شيكو, أما وائل رياض فبسبب الإصابة التي ستبقيه خارج الملاعب شهر على الأقل يتم بعدها تحديد نوع الإصابة, و وائل جمعة فكما ذكرنا من قبل شد في العضلة الضامة ستخرجه من قائمة مباراة الإسماعيلي فقط على أن يلحق بلقاء العودة أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

و على الصعيد الآخر فقد شارك في المران جميع اللاعبين ما عدا المصابين المذكورين معهم هادي خشبة المتواجد في ألمانيا حاليا, و شارك محمد شوقي و أحمد أبومسلم و ظهرا بمستوى جيد خاصة محمد شوقي .. و بالتالي تزايدت فرص شوقي في اللحاق بالمباراة بينما يحوم الغموض حول موقف أحمد أبومسلم هل سيتم الدفع به؟ خاصة أن الدفع به سيكون على حساب جلبرتو و هو الأمر الصعب إلى حد ما.

و بالتالي فمن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : عصام الحضري, شادي محمد, عماد النحاس, رامي عادل, جلبرتو, محمد بركات, إسلام الشاطر, محمد شوقي, حسن مصطفى, محمد أبوتريكة و عماد متعب .. و في حالة عدم الدفع بإسلام الشاطر فسيكون أسامة حسني أو أحمد بلال المهاجم الثاني بجوار متعب إلا أن مشاركة الشاطر تعد الأقرب,

تعليقات