هل نشاهد بدلاء الاهلي امام فيلا الاوغندى؟

الأربعاء 16 مارس 2005, 23:33 كتب :

و لكن من وجهت نظر البعض ان السبب الحقيقي هو اعتماد جوزيه على نفس التشكيلة و التغيير في أضيق الحدود و لهذا أصبح سهلا مراقبة مفاتيح اللعب في الاهلي و الحد من خطورتهم بشكل كبير وهو ما أثر سلبا على اللاعبين وجعل الأداء ضعيف امام فيلا الاوغندي في مباراه الذهاب...   رغم سهوله الفوز.

و يبدو ان جوزيه قد لاحظ هذه المشكلة و فاجأنا جميعا في مباراة الاهلي و طلائع الجيش بعدد كبير من الوجوه الجديدة علينا هذا الموسم عكس المعتاد و ضم التشكيل كل من أمير عبدالحميد, رامي عادل, سيدعبدالحفيظ, كاستيللو, جيلبرتو, أحمد بلال و أسامة حسني بالاضافة الى وائل رياض و خالد بيبو.. و كان واضح ان المدير الفني جوزيه يمنح الفرصة و الني قد تكون الاخيرة لبعض اللاعبين لئثبات انفسهم.

و لم يكن الاداء في الشوط الاول مرضي و الذي انتهى بالتعادل الايجابي و هو امر متوقع لعدم اشتراك اللاعبين في مباريات الاهلي و افتقادهم لحساسية المباريات وظهر أمير عبدالحميد بمستوى اكثر من رائع.. وفي الشوط الثاني تالق بدلاء الاهلي بشكل ملفت للانظار و أخص بالذكر وائل رياض الذي استحق لقب نجم المباراة و احمد بلال الذي احرز هدفا على الطريقة الاوربية و عاد بيبو لممارسه هوايته المفضله و المراوغة بشكل جميل و تالق ابو تريكة عندما لعب بجوار بيبو و احرز اجمل اهدافه هذا الموسم لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.. و بالمقارنه بنتيجه الدور الاول و التى فاز فيها الاهلي بهدف للزئبقي بركات قبل نهايه المباراةبدقائق وقد يرى البعض انها مقارنةغير عادلةولكن الكلجمع على ان بدلاء الاهلي ادوا بقوة يحسدون عليها.

و من المنتظر ان يواجه الاهلي فريق فيلا الاوغندي في استاد الكليه الحربية يوم السبت الموافق 1935 وهو لقاء حاسم يتعين على الاهلي الفوز بأي نتيجه لضمان التاهل الى دور ال 16 لأقوى بطولة افريقية و التى اطلق عليها بطوله الاربعة ملايين دولار.. واذا ما اعتبرنا ان مباراة طلائع الجيش استعدادا لمباراة فيلا فإنه من الاكيد ان جوزيه قد يبدأ المباراه بتشكيل مختلف عن التشكيل المعتاد للاهلي ليربك حسابات فريق فيلا املا في هدف مبكر.. و يبقى السؤال هل سوف نشاهد ابطال افريقيا عام 2002 مره اخرى امثال بيبو و ابو مسلم و احمد بلال و وائل رياض مره اخرى ليجددوا الذكريات الجميله ام أن جوزيه اراد إراحة اللاعبين الاساسين خاصة و ان معظمهم كان سيواجه المنتخب السعودي في احد اقوى المباريات الوديه استعدادا لمباراه ليبيا في تصفيات كاس العالم!

تعليقات