جوزيه و طولان يشا

الاثنين 14 مارس 2005, 17:30 كتب : عبدالرحمن مجدي

""

و قد جاء قرار الإتحاد المصري بعد أن فقد جوزيه أعصابه في مباراة الأهلي و طلائع الجيش بعد احتساب الحكم لركلة جزاء غير صحيحة إطلاقا على رامي عادل فقام برمي "الجاكت" الخاص به داخل الملعب أثناء سير اللقاء و هو السلوك الذي دفع...   حكم اللقاء لطرد جوزيه من الملعب ليشاهد باقي المباراة من المدرجات.

غير ذلك فقد قررالإتحاد إيقاف حلمي طولان مباراة مع نفس الغرامة, بينما تقرر تغريم ارتوجال مدرب الإسماعيلي خمسة آلاف جنيه بينما تقرر إيقاف محمد جودة المباريات الثلاث القادمة في الدوري العام ليفقد الإسماعيلي جهود عنصر هام في خط الوسط في مرحلة حساسة من البطولة, و ذلك بعد أن تعدى على عبدالحميد بسيوني في مباراة الفريق مع الحرس .. كما تقرر تغريم نادي الإتحاد السكندري عشرة آلاف جنيه نظرا لأحداث الشغب التي عقبت مباراة الفريق أمام البلدية و التي انتهت بفوز الأخير واضعة الإتحاد في مأزق, و هو الأمر الذي أدى لإصابة السيد الثعلبي عضو مجلس إدارة الإتحاد إصابات بالغة نقل على إثرها للمستشفى.

الطريف أن مباراة الأهلي و الحرس التي ستقام الأسبوع المقبل ستشهد غياب المديرين الفنيين للفريق للإيقاف أي أن الملعب سيخلو من أي مدير فني!

تعليقات