البطل لا يعرف إلا

الخميس 10 مارس 2005, 12:00 كتب : عبدالرحمن مجدي

يجب ان لا يمر مرور الكرام علينا كمحبين و عشاق للنادى فالبطل لا يميز بين مباراة خارج او داخل ارضه و إنما تكون رغبته الوحيدة فى جميع اللقاءات هى الفوز .

لعل فوز الزمالك و الإسماعيلى يحفز لاعبينا للإنتصار خارج ارضهم فى...   الجولات القادمة خصوصاً و ان مباريات دور الثمانية للبطولة بنظام النقاط اى ان الفوز فى تلك المرحلة المتقدمة يحقق ثلاث نقاط قد تكون فاصلة فى صعود فريق او آخر ,,, دعونا لا نسبق الاحداث و نحلم باحلام وردية فنستقيظ على كابوس مرعب و نندب بعدها حظنا منتظرين البطولة القادمة.

مادام لاعبينا ارادوا ان يكونوا ابطال فلابد ان يبذلوا كامل جهدهم فى كل لقاء بالبطولة الافريقية على اساس ان كرة القدم ليست مضمونة إلا لمن يجتهد فى المستطيل الاخضر ,,, فيجب ان نحذر انفسنا من فرط الثقة حتى لا تتحول إلى غرور و ان التهاون بالمنافس مهما كان فهو ليس فى صالحنا.

من الممكن ان نتعلم من صورة مباراة سان إتيان و مارسيليا فى الدورى الفرنسى شئ مهم جداً ان مهما كان حالة ارض الملعب و الظروف المحيطة يجب ان يبقى الفوز هو الهدف الوحيد فالثلوج لم تمنع لاعبى سانت إتيان ( اصحاب الارض ) من إظهار مهاراتهم و إحراز هدفين فى مرمى الخصم ,,, قد تكون ادغال افريقيا فى بعض الاحيان افضل من جنة باريس و اوروبا.

""

تعليقات